الأربعاء , أبريل 24 2019

تظاهرة حاشدة لدعم انعقاد البرلمان اليمني

صحيفة24/يعقوب الشرعبي

نظم حزب المؤتمر الشعبي العام، اليوم السبت، تظاهرة شعبية حاشدة في شوارع مدينة تعز (جنوب غرب اليمن) للمطالبة باستكمال التحرير ودعماً لانعقاد مجلس النواب في محافظة سيئون.

وشارك في التظاهرة الذي دعا لها حزب المؤتمر، الالاف من أعضاء وأنصار الحزب، وجابت التظاهرة شوارع المدينة وصولاً إلى المقر المؤقت لديوان عام محافظة تعز في شارع جمال وسط المدينة.

وأكد بيان التظاهرة على دعم الجيش لاستكمال التحرير ودعم السلطة المحلية وقرارتها، مؤكداً على ضرورة استعادة الدولة وتفعيل مؤسساتها المدنية والعسكرية على الشراكة المبنية على النزاهة والكفاءة.

كما شدد البيان على ضرورة دعم المؤسسة الأمنية وفرض الامن في كل نطاق مدينة تعز وضبط جميع المخلين بالأمن والمطلوبين أمنيا عبر الإجراءات القانونية.

كما أكد البيان دعمه لمجلس النواب ومباركته لانعقاد جلساته في مدينة سيئون وتأييده لهيئة المجلس برئاسة سلطان البركاني.

وفي وقت سابق اليوم، انعقد مجلس النواب اليمني في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت (شرقي اليمن)، بعد توقف دام أكثر من أربع سنوات، بحضور الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومته وعددا من سفراء الدول.

ودعا البيان القوى السياسية والتحالف السياسي بالمحافظة للوقوف صفا واحدا لدعم السلطة المحلية والقيادة العسكرية والأمنية من اجل استكمال التحرير وتفعيل مؤسسات الدولة وفرض النظام والقانون والابتعاد عن المناكفات والمكايدات السياسية والحزبية.

loading...

شاهد أيضاً

مجزرة سيريلانكا انتقاما من حادث نيوزيلاندا

صحيفة24 ارتفعت حصيلة التفجيرات التي هزت سريلانكا إلى 310 قتيلا إثر وفاة العديد من الأشخاص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *