الأربعاء , أبريل 24 2019

عصبة الابطال: الوداد يسحق حوريا كوناكري و يضرب موعدا حارقا مع صان داونز في المربع الذهبي

صحيفة24/عبد الرحيم الكاعي

ضمن فريق الوداد البيضاوي تواجده بالمربع الذهبي لعصبة الابطال الافريقية عقب تفوقه خلال مباراة الاياب على حوريا كوناكري الغيني بخماسية نظيفة.

الوداد احكم سيطرته المطلقة على جل اطوار المباراة و اجبر الفريق الغيني على التقوقع في دفاعه على الرغم من حاجته لتسجيل اهداف ان اراد التأهل ، الا ان جدار حوريا كوناكري انهار في الدقيقة 20 بعد هدف وليد الكرتي ليضيف بعدها نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 30  ، قبل ان ينهي عبداللطيف نصير احلام الغينيين بهدف ثالث في الدقيقة 34 .

خلال الشوط الثاني دخل الوداد اكثر ثقة و سيطر على الكرة بشكل ملحوظ ليستطيع خلال الدقيقة 59 من تسجيل الهدف عن طريق محمد الناهيري لينهي زهير المترجي مهرجان الاهداف في الدقيقة 85 .

و قد شهد اللقاء خروج لاعب الوداد اسماعيل الحداد باكيا في الدقيقة 62 بعد ان احساسه بالام حادة في ركبته ستلزمه حتما الغياب عن الميادين مرة أخرى ، كما عرفت المباراة حادثا مؤلما بعد تعرض حارس حوريا كوناكري الدولي السنغالي خادم نداي لكسر في رجله اليمنى و هو ما يعني غيابه بصفة رسمية عن حراسة عرين أسود التيرانغا خلال كأس افريقيا المقبلة.

هذا و سيواجه الوداد الرياضي في نصف النهائي نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي الذي تأهل على حساب الاهلي المصري فيما سيواجه مازيمبي الكونغولي  الترجي التونسي.

loading...

شاهد أيضاً

برلماني عن حزب العدالة والتنمية بتمارة يصف الساكنة ب”بوزبال”

صحيفة24/زكرياء الناسك ذكرت مصادر مطلعة ان جمعيات حقوقية وفعاليات مدنية تستعد لمقاضات برلماني عن حزب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *