الأربعاء , أبريل 24 2019

شكايات المواطنين تخرج أمن سيدي مومن للبحث عن السيارات المسروقة

صحيفة24/زكرياء الناسك

تقوم شرطة سيدي مومن بحملة واسعة تفاعلا مع شكايات عدد من المواطنين، للكشف على السيارات المسروقة من نوع ” اونو”بعد توافد كم هائل من الشكايات على مصلحة الشرطة  تتعلق بسرقة لوازم هذا النوع من السيارات.

ويسهر العميد نجيب بشكل شخصي على الحملات التمشيطة للوقوف على كل سيارة تنتمي إلى صنف “أونو”،  قصد اتخاذ الاجراءات القانونية الازمة والتحقيق من هوية السيارات المشبوهة والمركونة بتراب المنطقة الامنية التابعة لاختصاصاته.

وحجزت شرطة سيدي مومن بمنطقة “قرون”،حوالي 26 سيارة مسروقة من هذا الصنف،بعد توافد شكايات مواطنين عدة تفيذ اختفاء سيارتهم أو لوازم الناقلات على سبيل المثال البطاريات وبعض اجزاء محركها،وهو المعطى الذي اراح نفس الساكنة في المقابل دفع باللصوص إلى الكف عن سلب السيارات بعد تفاعل الشرطة بشكل جدي مع موضوع السرقات.

ويقف العميد نجيب، في هذا الصدد، على مراقبة وثائق السيارات المشبوهة بصفة شخصية،كما يقدم نصائح لاصحابها باتخاذ الحيطة والحذر وعدم ركن ناقلاتهم في أماكن بعيدة عن عيونهم رغم جود حارس السيارات.

ولقيت جدية شرطة سيدي مومن ارتياح عدد كبير من المواطنين،واستحنت العمل الامني الذي افضى الوصول إلى عدد من السيارات المسروقة.

 

loading...

شاهد أيضاً

جامعة محمد الخامس تنظم ندوة دولية تحت شعار: ” حقوق المرأة والطفل : ما هي الرهانات والتحديات التي تواجه أنظمة الصحة ؟ مقارنة بين المغرب العربي وأوروبا

متابعة/صحيفة24 تنظم كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية السويسي، ومختبر الدراسات والبحوث القانونية والسياسية بجامعة محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *