السبت , يوليو 20 2019

مديرية التربية والتكوين بمديونة تكشف حقيقة تخوين الجلالي الاخضر للاساتذة المتعاقدين

صحيفة24/زكرياء الناسك

نفت المديرية الاقليمية للتعليم بمديونة ان يكون رئيس الموارد البشرية الجيلالي الاخضر،صاحب تدوينة خلقت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي “بالفايسبوك”،ردا على تعليق استاذة متعاقدة.

وأكدت المديرية الاقليمية التابعة لاكاديمة التربية والتكوين بجهة الدار البيضاء سطات،في بلاغ صادر عنها أن الجيلالي الاخضر لا يتوفر على حسابه في اي موقع تواصلي وحسابها الوحيد تعرض الى القرصنة في قبل شهور.

واضافت المديرية الاقليمية أن ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي لا أساس له من الصحة ويندرج لإي إطار التشويش على مجريات الحوار  بين الوزارة والكتاب العامين للنقابات الاكثر تمثيلية بحضور عدة هيئات حقوقية واطر الاكادميات الجهوية يوم السبت الماضي.

وخلقت تدوينة منسوبة الى الجلالي الاخضر استفزت الاساتذة المتعاقدين،جدلا واسعا بعدما وصفت بالخونة “بايعين الماتش”،على خلفية التوصل إلى الاتفاق يقضي بعودة الاساتذة الى الاقسام وقطع الاضراب الذي دام اكثر من خمسة أسابع.

كما وصفت التدوينة المشرفين على الوقفات الاحتجاجية والاعتصامات بالابطال الكاطونيين،اشتفزت جميع اطرف التنسيقية الوطنية للاساتذة المتعاقدين،وذلك ردا على تعليق استاذة متعاقدة.

 

loading...

شاهد أيضاً

انفصاليون يحدثون فوضى بالعيون تزامنا مع فوز الجزائر بكأس إفريقيا

صحيفة24/زكرياء الناسك تحولت مدينة العيون ليلة أمس الجمعة، إلى مسرح للفوضى والشغب، أحدثها أشخاص محسبون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *