الأحد , يوليو 21 2019

قيادية بالاتحاد الاشتراكي تقصف لشكر ب “بالقاصح” على خلفية حراك الريف

صحيفة24

خرجت القيادية بالاتحاد الاشتراكي حبيبة الديواني في تدوينتة نشرتها على حسابها الخاص “بالفايسبوك”،تقصف الامين العام لذات الحزب ادريس لشكر، على خلفية تعليقه على الاحكام الاستئنافية الصادرة مؤخرا في حق معتقلي حراك الريف.

وقالت الاتحادية الاشتراكية في كلامها الموجه لامينها العام بحزب عبد الرحيم بوعبيد،”فات الاوان لهذا التصريح بعد بيان العار الذي وقعتهم لشيطنة حراك الريف التصريحات الاخيرة”.

ووجهت رسالة واضحة الى لشكر كون ان اشخاصا يعتلون المناصب بدعم جهات أخرى على حساب النضال وكتبت قائلة”الريف لا يحتاج إليك وإلى من معك وإلى المخبرات اللواتي استعملنا قضيتهم للوصول إلى المناصب.

وأضافت ذات التدوينة”ان أبناء الاتحاد الاحرار دائما موجودين في الميدان مع قضايا الشعب بدون أوامر من عندكم لانهم مستقلين ويؤمنون بالفكرة الاتحادية وخير دليل ما وقع في تطوان”.

ووصفت الديوان قيادية حزيبها بالفاشلة في منشورها مشيرة إلى معتقلين الريف وطنيين ومتشبتين بوطنهم الام ويؤمنون ببراءتهم دون مزايدات سياسية.

حري بالذكر أن إدريس لشكر كان قد شن هجوما لاذعا على حراك الريف، مشككا في أهدافه، معتبرا بأنه حراك غير بريء على عكس حراك جرادة وزاكورة،قبل استدراك خطئه في دعوته الى ضرور الافراج عنهم في مؤتمر وطني للمحاميين والمحاميات بالمضيق.

loading...

شاهد أيضاً

بعد الاخفاق في “الكان” الملك يتدخل للكشف عن الاسباب داخل الجامعة

صحيفة24/زكرياء الناسك قالت جريدة “الأيام” الأسبوعية، إن الملك محمد السادس كان ينتظر بدوره أن يحقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *