الخميس , يوليو 18 2019

صور/اصطدام شاحنتين بين مراكش وأكادير يشعل النيران ويعرقل حركةالسير

صحيفة24

شل حادث مروع حركة السير على مستوى الطريق السيار الرابط بين أكادير ومراكش،في الساعات الاولى من صباح يومه الخميس 18 أبريل 2019،وخلف إصابة سائق إحدى الشاحنات بكسر مزدوج في مشهد وخطير بعث الهلع في نفوس مستعملي الطريق السيار.

وحسب البث المباشر لأحد الأشخاص من مستعملي الطريق، فإن سائق الشاحنة فقد السيطرة على شاحنته على مستوى إحدى المنحدرات، المعروفة في منطقة أمسكرود، قبل أن يصطدم بشاحنة أخرى كانت أمامه، فاندلع الحريق بشكل رهيب في جميع مكونات الشاحنة، التي التهمتها ألسنة النيران.

ويشهد المنحدر المذكور دائما حوادث سير خطيرة، بحكم الصعوبة في التحكم في الفرامل، خصوصا بالنسبة إلى الشاحنات.

وحسب البث المباشر، الذي تمت مشاركته من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فإن مصالح الدرك الملكي، والوقاية المدنية لم تحضر إلى مكان الحادث إلا بعد أزيد من ساعة من وقوعه، بينما ظل سائق الشاحنة ملقى على الأرض متأثرا بإصابته، ومستنجدا الحاضرين من مستعملي الطريق السيار، الذين ظلوا عالقين في عين المكان، بسبب تصاعد النيران بشكل مهول.

وخلف تأخر وصول مصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية إلى عين المكان تذمرا كبيرا وسط مستعملي الطريق السيار، الذين نددوا باللامبالاة، التي تبديها الشركة المختصة، التي لم تكلف نفسها عناء التنقل إلى عين المكان لإجلاء الشاحنة، وفتح الطريق حسب اليوم 24.

loading...

شاهد أيضاً

تطوارت جديدة في قضية النادي الذي أحرق نفسه بمراكش

صحيفة24/زكرياء الناسك لفظ النادل الذي أضرم النار في جسده يوم أمس الاثنين أنفاسه الاخيرة داخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *