الخميس , يوليو 18 2019

رونار يعترف بتحمله مسؤولية غياب زياش عن المنتخب الوطني

صحيفة24

قال الفرنسي هيرفي رونار المدرب الأول للمنتخب الوطني المغربي، إنه كان سبب الخلاف الذي نشب بينه وبين نجم أياكس حكيم زياش خلال الأشهر الأولى لتوليه تدريب الأسود.

وذكر الإطار الفرنسي في لقاء تلفزيوني مع قناة “RMC” الفرنسية، إن عدم تواصله مع لاعب أياكس في المبارتين الأولتين مع “الرأس الأخضر” وتفضيله لاعبين آخرين على حساب زياش، إضافة إلى الإصابة التي لحقت به بعد ذلك، كلها أسباب أدت إلى انعدام التواصل بين الطرفين وغياب اللاعب المغربي عن لائحة المدرب الفرنسي.

وأشار هيرفي رونار إلى أن وضعية حكيم زياش تغيرت عندما سافر برفقة رئيس الجامعة الكروية فوزي لقجع لأمستردام للقاء لاعب أياكس، وأسرد رونار بالقول “بعد مدة سنة، رئيسي قال لي كيف يمكن حلحلة هذا المشكل وإعادة المياه إلى مجاريها مع زياش، قلت له نعم ليس هناك ما يُقال حول أرقامه وأدائه، إنه موهوب، ذهبنا إلى أمستردام وعقب ثلاث دقائق فقط من المحادثات كل شيء تم حله”.

وأضاف المدير الفني لأسود الأطلس بكون حكيم زياش نفاعل مع عودته للمنتخب بشكل إيجابي، بسبب رغبة اللاعب تمثيل المنتخب المغربي، الأمر الذي أثر بالإيجاب على مسيرة المنتخب في تصفيات مونديال روسيا 2018.

loading...

شاهد أيضاً

برنامج أشواط اضافية : هل رحيل رونار هو الحل؟ و لماذا تستمر نكسات كرة القدم المغربية بكأس افريقيا ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *