fbpx

والماس | المصادقة على النقاط المدرجة بدورة ماي

صحيفة 24 / ياسين الحاجي

انعقدت، يومه الخميس الثاني من ماي 2019 ، بالملحقة الإدارية تارميلات أشغال الدورة العادية لجماعة والماس إقليم الخميسات، و ذلك بحضور رئيس المجلس الجماعي محمد شرورو، و قائد قيادة والماس، و أعضاء المجلس، و أطر و موظفي الجماعة.
و ذكر، رئيس المجلس الجماعي محمد شرورو في افتتاح الدورة أن هذا الاجتماع يأتي بناءا على القانون التنظيمي رقم 113:14 المتعلق بالجماعات، و يندرج في إطار بناء مسلسل الإصلاح و التنمية بجماعة والماس.
و شهدت، أشغال الدورة المصادقة على النقاط التالية: 1) المصادقة على اتفاقية انتداب محام للدفاع على مصالح الجماعة. 2) الموافقة على فتح حساب خصوصي خاص بتجزئة الألفية بتارميلات. 3) الموافقة على اقتناء العقار التابع للملك الخاص للدولة و المكون للتجزئة الألفية بتارميلات. 4) المصادقة على محضر لجنة التقويم المتعلقة بالتجزئة الجماعية الألفية بتارميلات. 5) التداول في شأن رفع ملتمس للتسريع بإحداث مركز الإغاثة التابع للوقاية المدنية بمركز الجماعة. 6) دراسة عقد اتفاقية إطار للشراكة بين الجماعة و جمعية الدفيلات بآيت الحاج و جمعية بوخلخال للتنمية و جمعية زكيت في شأن تدبير استغلال خزانات الماء الصالح للشرب بهذه الدواوير. 7) دراسة الإجراءات القانونية الواحب اتخادها لإتمام الطريق الرابطة بين زكيت و والماس. 8) دراسة الطلب المقدم من طرف السيد رئيس جماعة بوقشمير يتعلق بإمكانية تفويت آلية جماعية خارج الخدمة. 9) المصادقة على قائمة الجمعيات التي قدمت طلب الحصول على منحة الدعم المدسي برسم السنة المالية 2019.  10) الموافقة على اقتناء القطعة الارضية التي ستخصص لانجاز محطة معالجة المياه العادمة بمركز والماس. 11) انتخاب ممثل الجماعة و نائبه في اللجنة المحلية لمراجعة اللوائح الانتخابية. 12) تحويل اعتمادات مالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق