شاهد كيف يتم إختيار “سيفي” وحيد والباقي يسلم “لمول الزريعة”

صحيفة24/زكرياء الناسك

نشرت صحفة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك”،شريط فيديو يظهر كيفية إختيار السيرة الذاتية”سيفي” التخلص من الجميع بطريقة مهينة للاشخاص الراغبين في العمل.

وبحسب الفيديو، يتم تسليم السير الذاتية إلى  رجل الامن الخاص بالشركة التي يرغب العاطل عن العمل بالالتحاق بها قصد العمل،ليتم التخلص منها لاحقا بعد أختيار مترشح إذا إقضتى الحال بطريقة غير عادلة،بينما بتم التخلص من باقي الاوراق الخاصة بمعلومات الراغب في العمل عن طريق بيعها لبائع “الزريعة”.

ويبدوا أن المقطع المصور تم تسجيله بمقر الصندوق الوطني للتقاعد(cmr)،يظهر رجل أمن خاص بوجه غير مكشوف،يسأله موثق الفيديو عن مصير مئات “السيفيات”،فيؤكد أنها سيتم التخلص منها بتسليمها إلى “مول الزريعة”.

هذا التصرف اغضب نشطاء “فايسبوكيين”،ضمنهم شباب عاطلين وضعوا سيرهم الذانية لدى بعض الشركات ليتفاجئوا ان عملهم المنشود مجرد وهم بعدما لم تؤخذ سيرهم الذاتية بعين الاعتبار،متاسائلين كيف تخول الشركات الرجل الامن الخاص بإنتحال صفة المشرف عن الموارد البشرية الذي من حقه استلام كل مايتعلق بالاشخاص الباحثين العمل والتصرف في وثائقهم الشخصية بنوع من العقلانية بدل بيعها “لمول الزريعة”.

loading...

شاهد أيضاً

الاساتذة المتعاقدون يصعدون من أشكال الاحتجاج

صحيفة24/زكرياء الناسك أعلنت التنسيقية الوطنية للاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد عن خوض أربعة أيام للاحتجاج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *