المكسيك: السماح بممارسة الجنس في الأماكن العامة

وافقت سلطات مدينة غوادالاخارا المكسيكية على السماح بـ ممارسة الجنس في الأماكن العامة ، ويأمل مشرعو القانون في أن يركز رجال الشرطة بمكافحة جرائم أخطر بدلاً من ملاحقة وضبط أولئك الذين لا يمتلكون ثمن إستئجار غرفة في فندق لهذا الغرض. 

ومع إصلاح هذا القانون  لن يكون بمقدور الشرطة بعد الآن محاسبة من يمارسون الجنس أو أعمال ذات طابع جنسي في الأماكن العامة أو مواقع خاصة أو داخل سياراتهم ، ما  لم يتم تقديم شكوى من طرف ثالث.

وتعتبر مدينة غوادالاخارا أحد أكثر المدن محافظة ويقطنها 1.5 مليون نسمة.

طلاب جامعات المكسيك يتعرضون إلى الإبتزاز!

وقال أحد أعضاء مجلس المدينة الذي قدم هذه المبادرة ان الخطوة تهدف لمنع إبتزاز الأزواج الذين يظهرون حبهم لبعضهم البعض في الأماكن العامة .

وأظهرت دراسة إستقصائية ان 90 في المئة من طلاب الجامعات كشفوا عن تعرضهم إلى الإبتزاز من قبل الضباط بعد إتهامهم بأعمال غير أخلاقية وفاضحة. وفق السياسي غوادالوبي مورفين أوتير، الذي اقترح التغيير في القانون.

ولكن قوبل هذا القرار بمعارضة من حزب العمل الوطني والأحزاب الثورة المؤسسية الذين حثوا بدلاً من تشريع القانون ان يتم إستئصال الفساد لدى  رجال الشرطة مباشرة.

يشار أن حديقة فونديلبارك في أمستردام سمحت بممارسة الجنس في الهواء الطلق على مدى عقد من الزمن وهي أحد أكثر الحدائق شعبية في هولندا.

loading...

شاهد أيضاً

رحيل صاحب شخصية “سبايدر مان”

صحيفة 24 / وكالات غيب الموت الاثنين، عبقري الكتابة الفكاهية، و”مهندس” الكتاب الهزلي المعاصر ستان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *