الجمعة , يونيو 21 2019

جماعة سيدي علال المصدر إقليم الخميسات و مواصلة أوراش التنمية

صحيفة 24 / ياسين الحاجي

تعيش، الجماعة الترابية سيدي علال المصدر الواقعة على بعد 8 كيلومترات عن مدينة الخميسات على وقع قفزة نوعية و تنمية شاملة متواصلة في عدد من الميادين سواء السياسية أو الإجتماعية أو الثقافية أو الإقتصادية أو الرياضية، و ذلك تفعيلا للتوجيهات الملكية السامية الرامية إلى النهوض بالعالم القروي.
و تشهد، جماعة سيدي علال المصدر على وقع تشيد عدد من المشاريع التنموية المهمة في مجالات مختلفة كتوسيع و تقوية الطريق الرابطة ما بين الجماعة و مدينة الخميسات، و افتتاح المركز السوسيورياضي للقرب، بالإضافة إلى مشروع إعادة تأهيل مركز الجماعة.
كما تعزز أسطول الجماعة الترابية ذاتها الأسبوع الجاري بألة كاسحة بدعم من وزارة الداخلية بمبلغ قدره حوالي 3000000 درهم، و ذلك للقيام بمختلف الأشغال الرامية لتهيئة المسالك وفك العزلة عن الدواوير التابعة للجماعة وكذا باقي الدواوير الأخرى.
و عقب تعزيز أسطول الجماعة بالأليات الجديدة وجّه، عادل أوناصر رئيس الجماعة كلمة شكر لوزارة الداخلية على دعمها المتواصل و إلى مديرة قسم التجهيز و التخطيط بذات الوزارة، و إلى موظفي ذات القسم و إلى السلطات المحلية و الإقليمية على الإهتمام الدائم بجماعة سيدي علال المصدر.
جدير بالذكر أن هذه المشاريع التنموية تحققت حسب العديد من المتتبعين للشأن المحلي بفضل الإرادة الحقيقة التي يتميز بها المجلس الجماعي لسيدي علال المصدر و بفضل الحكامة الجيدة لرئيس الجماعة الأستاذ عادل أناصر الذي يدعم الطاقات الفكرية و الإرادات السياسية المحلية و الإستثمار في الأطر و الكفاءات و دعم عزيمتهم و حثهم بعدم اقتران مبادراتهم بالخوف و لا التردد و لا الاتكال في سبيل تحقيق المنفعة العامة للمنطقة.

loading...

شاهد أيضاً

“ماستر كلاس” للمخرج كمال كمال حول تجربته السينمائية

صحيفة 24 / ياسين الحاجي قَدّم، المُخرج المغربي كمال كمال يومه الخميس (20 يونيو) الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *