الإثنين , أبريل 22 2019

أنباء عن تورط سعد لمجرد في قضية اغتصاب جديدة بفرنسا

بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن اعتقال المغني سعد لمجرد من طرف الشرطة الفرنسية، صباح اليوم الأحد، في مدينة سان تروبيه، وذلك لأسباب مجهولة، ما عدى ما تداول من أخبار مفادها تورط  سعد لمجرد في قضية اغتصاب جديدة، وتضاربت هذه الاخبار بين من يؤكد وقوعها ومن ينفي حصول أي شيء من ذلك. 

 

ونفت نزهة الركراكي، والدة الفنان سعد لمجرد، اعتقال الأخير في فرنسا صباح اليوم، قائلة بنبرة غاضبة بأحد الصحفيين : “مكاين والو”.

ويشار إلى أن الفنان سعد متابع، منذ مدة، في قضية محاولة اغتصاب فتاة فرنسية.

وأوردت بعض المصادر أن لمجرد قام ليلة أمس بعد سهرة “ماجنة” باستدراج فتاة إلى غرفة نومه بأحد الفنادق من أجل الحديث معها، قبل أن يتطور الأمر إلى تعنيف واغتصاب.

 

وأبرزت ذات المصادر أن الفتاة قامت بالخروج من الغرفة بعد تعرضها للاعتداء، وتوجهت صوب مقر الشرطة مقدمة شكايتها في النازلة، حيث تحرك الأمنيون صوب الفندق.

 

وقد تم توقيف الفنان المغربي، تقول نفس المصادر، ونقله إلى مقر الفرقة الأمنية من أجل التحقيق في الواقعة، كما تمت مباشرة تحقيقات بالفندق الذي شهد الواقعة المفترضة، خصوصا مع إدارته ومع موظف الاستقبال.

 

وفي الوقت الذي يتم فيه الحديث عن حادثة اغتصاب جديدة بطلها صاحب “المعلم”، نفت مصادر مقربة من عائلة لمجرد علمها بالموضوع، موردة أنها بدورها تنتظر تأكيد الخبر المتداول.

 

وعلى صعيد ذي صلة، أفاد والد لمجرد المطرب البشير عبدو بأنه حاول الاتصال بابنه هاتفيا منذ أمس السبت ولكنه لا يرد.

loading...

شاهد أيضاً

مصرع تلميذين غرقا ونجاة ثالث بأعجوبة في حادث مأساوي هز الجديدة

صحيفة24/زكرياء الناسك لقي تلميذان مصرعها في حادث غرق بإحدى شواطئ الجديدة أثناء ممارستهما السباحة،زوال يومه …

تعليق واحد

  1. 3awtani la lalanat basah rah 3u9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *