fbpx

عامل إقليم صفرو يفتتح فضاءات و معارض مهرجان “حب الملوك”

صحيفة 24 / ياسين الحاجي

افْتَتَحَ، يومه الخميس الثالث عشر من يونيو الجاري، عمرتويمي بنجلون عامل إقليم صفرو مرفُوقاً برؤساء المصالح الخارجية و الأمنية و المدنية (افتتح) فضاءات الترفيه و معارض المنتجات المنظمة بالموازاة مع النسخة 99 من مهرجان حب الملوك بمدينة صفرو.
و قصّ، عمرتويمي بنجلون إلى جانب رئيس المجلس الجماعي لصفرو و الوفد المرافق لهما شريط افتتاح الفضاءات و المعارض، و التي تضم معرض “المغرب في حركية” بساحة المغرب العربي و الذي يحتوي على أروقة المستشهرين، و المصالح الخارجية، و منتوجات فاكهة حب الملوك، و العناصر و المدن المصنفة تراثا انسانيا لا ماديا من طرف اليونسكو، و الاستشارة الفلاحية للمديرية الاقليمية للفلاحة.
كما تم افتتاح معرض منتوجات سلسلة الكرز بالمديرية الإقليمية لوزارة الفلاحة، و معرض الصناعة التقليدية، و فضاء الطفل بساحة مساي و الذي يضم رواق الكيرميس، و رواق الألعاب و رواق الورشات و التوعية و رواق الجمعيات التربوية.
جدير بالذكر أن مدينة صفرو ستشهد الإستعراض الرسمي لموكب ملكة حب الملوك يوم السبت 15 يونيو انطلاقا من الملعب البلدي مرورا بشارع محمد الخامس و شارع محمد السادس و صولا لساحة باب المقام حيث ستقام سهرة فنية بفضاء قرية الفنون الشعبية بساحة مساي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق