السبت , يوليو 20 2019

وليدات الحموشي يوقعون بعصابة تحيي حفلات جنس جماعي و تتاجر في المخدرات

صحيفة24/متابعة

شهدت مدينة القنيطرة فضيحة من العيار الثقيل حيث تمكنت شرطة المدينة، من تفكیك شبكة للدعارة والاتجار في المخدرات، وكان أفرادھا یحیون سھرات ماجنة وحفلات جنس جماعي بحي الإسماعلیة الراقي.

وحسب مصادر مطلعة، عن رجل أمن قوله “إن الضابطة القضائیة بلغ إلى علم أفرادھا محاولة المتورطین تنظیم لیلة حمراء لجنس جماعي، وأن سكان الحي الراقي یتظلمون من ممارسات مالك الوكر، لیتوجه فریق من الشرطة القضائیة إلى المكان، ویُظھر التحقیق أن الأمر یتعلق بأربع فتیات وسبعة ذكور، حاولوا الھرب عبر الأسطح، كما رمى أحد المتھمین كیسا مملوء بالشیرا والأقراص المھلوسة، وتبین أنه یتضمن 300 “قرقوبیة” من مختلف الأنواع و 100 غرام من المخدرات، وأربعة سكاكین، كما أفشلت الضابطة القضائیة محاولة الفرار من مسرح الجریمة.

كما أضافت نفس المصادر، أنه أثناء نقل المتھمین إلى مقر فرقة الشرطة القضائیة بمنطقة أمن المھدیة، تبین أن متھما یجري البحث عنه بموجب شكایتین تتعلقان بالنصب وإصدار شیكات بدون رصید.

وبعد القبض عليهم أمرت النیابة العامة بوضع جمیع الموقوفین رھن تدابیر الحراسة النظریة للتحقیق معھم في جرائم إعداد وكر للدعارة وجلب واستدراج فتیات لممارسة البغاء وأخذ نصیب مما یتحصل علیھ الغیر وحیازة الأقراص المخدرة والشیرا والاتجار فیھا والنصب وإصدار شیكات بدون رصید وخیانة الأمانة، كل حسب المنسوب إلیھ في النازلة.

loading...

شاهد أيضاً

خالة فتاة ‘القرعة’ تكشف وقائع و معطيات خطيرة لأول مرة و الجيران يتدخلون في الخط بالبكاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *