السبت , يوليو 20 2019

بدر التواصلي رجل المهام الصعبة بالمهرجان الدُولي للفيلم العربي بمكناس

صحيفة 24 / ياسين الحاجي

اختُتِمت، ليلة الخميس (20 يونيو) الجاري، فعاليات الدورة الأولى من المهرجان الدُولي للفيلم العربي بمكناس بتتويج فيلم تورن للمخرج العراقي نوزاد شيخاني بالجائزة الكبرى للمهرجان (الزيتونة الذهبية) و أيمن زيدان من سوريا بجائزة أفضل إخراج بفيلم أمينة، و جيهان كمال من المغرب بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم نذيرة، و يوسف السهري من الجزائر بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم دم الذئاب، و شريف الألفي من مصر بجائزة أفضل سيناريو عن فيلم ليل خارجي.
و حظي، المهرجان على مدى ثمانية أيام بتغطية واسعة من وسائل الإعلام المحلية و الوطنية و الدُولية التي واكبت حفل الإفتتاح و الإختتام و باقي الفقرات الموازية المبرمجة بالمهرجان و هو ما أعطى للعاصمة الإسماعيلية مكناس إشعاعاً كبيراً يليق بتاريخها العريق و جعلها قبلة للفن و الفنانين من مختلف الأجناس.
و لعبت، إدارة الإعلام و التواصل ل “فيفام” دوراً مُهماً من حيث تنسيق الاتصال والتواصل مع وسائل الإعلام والصحفيين لرفع وتيرة التغطية الإعلامية للمهرجان و جعل مكناس عاصمة للسينما العربية و أرضية للنقاش الجاد حول مستقبل السينما في المغرب و بباقي البلدان العربية.
و بصم، بدر التواصلي المسؤول عن الصحافة و رجل المهام الصعبة بالمهرجان الدُولي للفيلم العربي بمكناس على عملٍ مهنيٍ و احترافي من خلال تجاريبه العديدة التي راكمها دُولياً حيث جنّد كل الظروف المناسبة و الوسائل التنظيمية و اللوجستيكية الضرورية لتسويق للمهرجان وطنياً و دولياً و تأمين تغطية إعلامية منتظمة دقيقة و إيجابية.
وحقق، مهرجان “فيفام” أهدافه المرجوة من خلال الحضور و المشاركة و التتويج و الإتفاقيات الموقعة لتعزيز الشراكة وتبادل الخبرات بين الوفود، وكذلك تعزيز الروابط المهنية والتنسيق والتخطيط بين المهرجانات في مجال حسن تنظيم الدورات القادمة.

loading...

شاهد أيضاً

انطلاق “مهرجان تيفلت” على إيقاع التميز

صحيفة 24 / ياسين الحاجي حجّ، المئات من جمهور مدينة تيفلت و نواحيها نساء و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *