الثلاثاء , أغسطس 20 2019

بتصاميم جديدة .. شركة صينية للهواتف الذكية تدخل السوق المغربية

أعلنت شركة “Vivo Smartphone” التي تأسست منذ 24 سنة، رسميا عن استقرارها في السوق المغربي، معتبرة أن دخولها للمغرب “خطوة طموحة للعلامة لترجمة نجاحها الدولي إلى المملكة وتقريب قيمها من مستهلكي “Vivo Morocco، عبر  التكنولوجيا المتطورة، والتصاميم المبتكرة والموثوقية الكبيرة”.

ووفق بلاغ للشركة، تتوفر “العمق” على نسخة منه، فتعد الشركة المعترف بها عالميا من قبل خبراء ألعاب الفيديو من خلال شراكتها مع لعبة PUBG الشهيرة، وكذا من طرف عشاق الرياضة لرعايتها الرسمية لكأس العالم الفيفا بروسيا 2018 وقطر 2022، خامس أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في العالم.

وأوضح البلاغ، أن الشركة ستقدم  لجميع مستخدمي “Vivo Morocco” ضمانًا لمدة 18 شهرًا على جميع منتجاتها التي تم بيعها في المغرب خلال سنة 2019، وهي مدة أطول بـ 6 أشهر من المتوسط لدى منافسيها.

ولفت البلاغ، إلى أن “التكنولوجيا والأناقة وخدمة ما بعد البيع هي أهم مميزات استراتيجية “Vivo Morocco”، بالإضافة إلى شبكة إقليمية مهمة من أجل وضع مستهلك “Vivo Morocco” في قلب اهتماماته. وأشار البلاغ، إلى أن المستهلكين “الشباب المغاربة هم من عشاق الابتكار والموضة، وسيكونون راضين عن التقنيات والأسلوب الخاص بالمنتجات وأيضًا تموقعها في مجال الألعاب والرياضة والثقافة عند المعجبين”.

وأبرز البلاغ، أن “Vivo Morocco”، تستعد لإطلاق جهاز جديد في يوليوز 2019 ، يتميز بخصائص تقنية عالية الدقة، وتصميم أنيق وبسعر مناسب.

وفي هذا الإطار، صرح ليون، الرئيس التنفيذي لـ”Vivo Morocco”، “نحن فخورون بأن نعلن أن جميع الميزات التي جعلت “Vivo Smartphone” واحدة من أكبر الشركات في العالم والرائدة في أكثر من 10 دول مختلفة سوف تتحد في هذا الهاتف الذكي الجديد”.

وأضاف ليون قائلا: “نحن واثقون من أننا نستطيع أن نترجم النجاح الدولي لـ”Vivo Smartphone” في المغرب وأن نعيد تعريف قواعد السوق بمنتجاتنا الثورية، والتصميم الجذاب مع أكثر الأسعار تنافسية”.

loading...

شاهد أيضاً

صور مذهلة تكشف عن “الوديان والخنادق المائية” على سطح المريخ

صحيفة 24 / وكالات كشفت صورة مذهلة التقطها القمر الصناعي “مارس إكسبريس” التابع لوكالة الفضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *