السبت , يوليو 20 2019

إصابة حوالي 47 شخصاً إثر حادثة ما بين سيارتين و حافلة لنقل المسافرين بالخميسات

صحيفة 24 / ياسين الحاجي

شهدت، الطريق الوطنية رقم ستة الرابطة ما بين مدينتي الخميسات و تيفلت قبل قليل من يومه الخميس السابع و العشرون من يونيو الجاري، حادثة سير ما بين سيارة أجرة كبيرة و سيارة عائلية و حافلة لنقل المسافرين خلفت وراءها جرحى و مصابين بإصابات متفاوتة الخطورة.
و ذكرت، مصادر موقع “صحيفة 24” من عين المكان أن الحادثة التي وُصفت بالخطيرة أسفرت عن حوالي 47 مصاباً أغلبهم من ركاب الحافلة التي اصطدمت بشجرة على جنبات الطريق.
و أفادت، ذات المصادر أن مكان الحادث شهد حضور عامل إقليم الخميسات منصور قرطاح برفقة المسؤوليين الأمنيين و المدنيين حيث اطمأن على حالات الجرحى و أعطى تعليماته من أجل توفير سيارات الإسعاف الكافية لضمان نقل المصابين و توفير العلاجات الضرورية لهم.
و جندت القيادة الإقليمية للوقاية المدنية بالخميسات تحت إشراف الكومندو نورالدين البنسير ثلاثة سيارات للإسعاف و سيارة إسعاف أخرى تابعة للجماعة و ذلك لنقل المصابين و الجرحى في الوقت المناسب إلى المستشفى.
و في تصريحه للموقع، أشار الدكتور عبد الحميد السامي مدير المستشفى الإقليمي للخميسات، أن مستعجلات المركز الإستشفائي تلقت عشرات من المصابين إصابتهم متفاوتة الخطورة، و أن أغلب الحالات لا تدعوا للقلق، و أضاف ذات المتحدث أن الطاقم الطبي للمشفى جند كل موارده البشرية و المعدات الطبية الضرورية لإسعاف المصابين و تقديم العلاجات الضرورية لهم.
جدير بالذكر أن مصالح الدرك الملكي حلت بمكان الحادث حيث اتخذت جميع الإجراءات القانونية اللازمة في مثل هذه الحالات لمعرفة أسباب و دوافع هذا الحادث، كما قامت بتسهيل عملية مرور المركبات بالطريق الوطنية الرابطة ما بين الخميسات و تيفلت.

loading...

شاهد أيضاً

انطلاق “مهرجان تيفلت” على إيقاع التميز

صحيفة 24 / ياسين الحاجي حجّ، المئات من جمهور مدينة تيفلت و نواحيها نساء و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *