موريتي ينسحب من الدفاع عن المجرد بعد هذه التطورات المفاجئة!

أعلن المحامي الفرنسي إيريك دوبون موريتي، أنه لم يعد محامي سعد المجرد، بعدما كلف من طرف القصر الملكي بالدفاع عن الفنان المغربي في قضيته الأولى في فرنسا الى جانب محاميين آخرين.
ورفض المحامي إريك دوبون موريتي، الذي اشتهر بكسب عدة محاكمات في فرنسا وأماكن أخرى الكشف عن الأسباب التي دفعته إلى عدم تمثيل الفنان المغربي بعد الآن، فيما صار المحامي الوحيد لسعد المجرد، المتهم في قضية اغتصاب جديدة، هو جان مارك فيديدا  الذي يواصل الدفاع عن المجرد في قضيته الجديدة أيضا.
وكان سعد لمجرد كان قد اعتقل صبيحة يوم الأحد الماضي من طرف الدرك الفرنسي بمنطقة سان تروبي، بعد أن قدمت فتاة فرنسية 29 سنة، شكاية تتهمه فيها الإغتصاب بالعنف، ويؤازره المحامي الفرنسي جان مارك فيديدا الذي أكد في تصريح سابق للصحافة الفرنسية بأن المسألة مرتبطة ب”علاقة جنسية بالتراضي”، وليس هنالك اي اغتصاب، وتم إطلاق سراح لمجرد بكفالة مالية، مع بقائه تحت المراقبة القضائية.
يشار إلى أن قاضي التحقيق الفرنسي وجه للفنان المغربي مساء الثلاثاء، تهمة الاغتصاب وقرر إطلاق سراحه مع وضعه تحت الرقابة القضائية، مخالفا لما طلبته النيابة بإبقاء المجرد رهن الحبس الاحتياطي.

loading...

شاهد أيضاً

مدراء التعليم العمومي ينظمون وقفة إحتجاجية أمام مقرات المديريات الاقليمية

صحيفة24/زكرياء الناسك قررت الجمعيات الوطنية للاطر التربوية تنظيم وقفة بشكل بطريقة مشتركة،يوم الخميس 15نونبر 2018،على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *