fbpx

الرواية الرسمية في وفاة شبان وإصابة سائحة فرنسية ضواحي أكادير

صحيفة24/زكرياء الناسك

شاءت الاقدار صباح يومه الاربعاء،ان تحصد أوراح أربعة شبان مغاربة،و إصابة سائحة من جنسية فرنسية على الطريق الرابطة بين الجماعتين الترابيتين تغازوت وأورير نواحي أكادير،إثر اصطدام سيارة الهالكين بحجر وسط حافة جبل.

وحسب مصادر مطلعة “لصحيفة24″،تعود أسباب الحادث المميت إلى السرعة المفرطة كان يقود بها السائق السيارة على متهنا خمسة شبان أربعة منهم فارقوا الحياة في الحين بقوة الصدمة،فيما أصيبت شابة فرنسية بجروح بليغة نقلت على إثرها مستعجلات الحسن الثاني بأكادير لتلقي الاسعافات الاولية الضرورية لا نقاذ حياتها من الموت.

وأضافت المصادر، أن السيارة زاغت عن  مسارها بمنعطف الطريق الرابطة بين الجماعتين المذكورتين بفعل تجاوز السائق للسرعة القانونية،مما إلى إصابة السيارة بأضرار مادية جسيمة جراء ارتطاهما بحافة الجبل ومقتل أربعة أشخاص من الركاب ضمنهم السائق.

وحل ممثلوا السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي ورجال الوقاية المدنية بعين المكان، حيث تمت معاينة جثة الهالكين الأربعة، قبل أن يتم نقلهم إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني، فيما تم فتح تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات هذه الحادثة التي خلقت استنفارا أمنيا بالمنطقة.

https://m.al3omk.com/436537.html

https://m.al3omk.com/436537.html

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق