السبت , يوليو 20 2019

اغتصاب طفل وارتكاب جريمة بشعة في حقه بمكناس

صحيفة24/زكرياء الناسك

عاشت ساكنة بني امحمد بمدينة مكناس،في الساعات الاولى من صباح يومه الخميس،حالة من الصدمة والذهول على وقع جريمة قتل بشعة،إثر العثور على طفل ميتا يدرس في الخامس الابتدائي، لا يتجاوز عمره 11 ربيعا،بعد الاعتداء عليه جنسيا من لدن مجهولين.

مصادر محلية، ذكرت أن الضحية تعرضت إلى الاغتصاب بشراشة بمنطقة حي بني امحمد قرب صهريج السواني من طرف عصابة مجهولة،وأقدمت على شنقه بسلك نحاسي مباشرة عند الانتهاء من الاعتداء على جسمه الصغير جنسيا ورمت بجثته في مكان مهجور قرب أكاديمية التربية والتعليم سابقا بالقرب من الفضاء الذي ينظم على أرضيته المعرض الدولي للفلاحة بمكناس.

وأكدت المصادر “لصحيفة24″،أن العصابة قامت باختطاف الطفل من أمام منزل أسرته بمنطقة بني امحمد قبل ثلاثة أيام، وعمدت أسرته إلى إبلاغ السلطات المحلية عن حالة الاختفاء لتبدأ عملية البحث عن الطفل المسمى قيد حياته “ر.ض” دون امكانية الوصول الي مكان تواجده،قبل أن يتم العثور عليه جثة هامدة مقتول بطريقة أفلام الانتقام.

وأضاف المصادر ذاتها أن السلطات المحلية و الشرطة القضائية، والشرطة العلمية، حضرت إلى عين المكان للتعرف على حيثيات الحادث ، وأنه تم كذلك فتح تحقيق لمعرفة ملابسات وظروف هذه الواقعة المؤلمة .

 

loading...

شاهد أيضاً

خالة فتاة ‘القرعة’ تكشف وقائع و معطيات خطيرة لأول مرة و الجيران يتدخلون في الخط بالبكاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *