fbpx

حادثة سير مروعة تحرم أساتذة من متعة العطلة الصيفية

صحيفة24/زكرياء الناسك

ذكرت مصادر محلية ان حادثة مروعة بجماعة الغيات ضواحي أسفي أسفرت عن إصابة خمسة أشخاص من موظفي الاكاديميات،يوم أمس الاربعاء 10 يوليوز 2019،مما تسبب في كسور وإصابات متفاوتية الخطورة في صفوف الاستاذة.

ذات المصادر أكدت أن الحادث وقع في النصف الاول من صباح يوم أمس،حين كان الاساتذة متجهين صوب مقر عملهم بالثانوية الاعدادية أحمد أمين،الكائنة بتراب جماعة التوابث للتوقيع على محاضر انتهاء العمل بالموسم الحالي 2018/2019.

وأصيب في الحادث أستاذتين بكسور خطيرة على مستوى العنق واليدين،فيما تعرض ثلاثة من المصابين الاخرين إلى كدمات ورضوض وصفت أقل خطورة عن  كسر الاستاذتين.

وحلت عناصر الدرك الملكي غلى عين العين لفتح تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة بين سارتين إحدهما تجاوزت الخطوط القانونية وكانت متجهة في الاتجاه المعاكس وتسبب في حادثة السير،فيما قامت عناصر الوقاية المدنية بنقل المصابين إلى المستشفى الاقليمي لتلقي الاسعافات الضروية.

جدير بالذكر حواد السير المغرب ارتفعت بشكل ملفت للنظر في الايام الاخيرة بسبب عدم احترام قوانين التشوير وتجاوز أحيانا السرعة القانونية،كان أخرها حادثة وقعت ضواحي أكادير،يوم أمس الاربعاء،راح ضحيتها أربعة شبان وإصابة فتاة فرنسية الجنسية بجروح وصفت بالخطيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق