fbpx

رئيس فرع البيجيدي بألمانيا يقدم استقالته على سوء تجاوزات أخلاقية داخل الحزب

صحيفة24/زكرياء الناسك

قدم عضو المجلس الوطني ورئيس فرع حزب العدالة والتنمية بألمانيا،يوم أمس الاثنين،استقالته من الحزب احتجاجا على سلوكيات غير مقبولة وتجاوزات أخلاقية داخل الحزب.

وشارك أنس حيوني،أصدقاءه على الفايسبوك استقالته من الحزب جاء فيها بعد تفكير استمر لشهور وبعد استحضار لمختلف الأمور التنظيمية وغيرها التي من الممكن أن يترتب عنها قرار استقالتي من كتابة فرع الحزب بألمانيا، ورغم كوني لازلت أشعر بالمسؤولية الكبيرة التي ترافقني والتي ألزمتني الاستمرار إلى اليوم وعلى رأسها الثقة الكبيرة التي وضعها الأخوات والإخوة سواء هنا بألمانيا أو داخل المجلس الوطني في هذا العبد الضعيف، غير أن كفة الاستقالة قد ترجحت”.

وأضاف نفس القيادي “هي استقالة مبدئية ضد التدبير الغير العقلاني وضد التحكم والأستاذية التي وصلت بالبعض إلى الالتفاف والتلاعب بقوانين الحزب لتشكيل لجان على المقاس، وهي استقالة ترفض من جانب آخر وبشكل أكبر حجم التنازلات والتبريرات التي أصبح البعض يتقنها حد الإبداع على مستوى التدبير الحكومي من طرف الحزب”.

كما تابع حيوني في تدوينته أن استقالته المفاجئة”ترفض أكبر حجم التنازلات والتبريرات التي أصبح البعض يتقنها حد الابداع على متسوى التدبير الحكومي من طرف الحزب وتتبرأ من مسار جديد تبناه البعض” لاسباب مزال يجهلها صاحب التدوينة على حج تعبيره

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق