الثلاثاء , أغسطس 20 2019

أصغر إعلامية مغربية بمهرجان إفران الدُولي تحقق نجاحات في عالم الصحافة و الإعلام

صحيفة 24 / ياسين الحاجي

تعتبر، أحلام العسري ذات العشرون ربيعاً، و المنحدرة من مدينة مكناس أصغر إعلامية مغربية من بين العشرات من الإعلاميين الذي يقومون بتغطية مهرجان إفران الدولي في نسخته الرابعة.
و وجلت، أحلام معهد الصحافة و مهن الإذاعة و التلفزيون بمكناس بعد حصولها على شهادة الباكلوريا في الأدب الفرنسي، حيث تتقن ثلاث لغات أجنبية الفرنسية و الإنجليزية و الألمانية.
و خضعت أحلام لمجموعة من الفترات التدريبية بمؤسسات إعلامية كبيرة من قبيل ميدينا إف إم و موقع ألوانكم حيث أصبحت “البروفايل” الخاص بهذا الأخير.
و ذكرت، أحلام في حوارها مع “صحيفة 24 ” أنها عشقت مجال الصحافة و الإعلام منذ الصغر، مما دفعها للولوج إلى المعهد بمدينة مكناس لمواصلة مسارها الأكاديمي و صقل موهبتها، و مشيرتاً أن “أحلام عشقت الكاميرا و الكاميرا عشقت أحلام”.
و أجرت الإعلامية المغربية العديد من الحوارات الصحفية رفقة كبار السياسيين و النجوم الفنيين كالممثل المصري محمد صبحي، و شمس الأغنية العربية نجوى كرم، كما قامت بتغطية العديد من الأحداث و المناسبات الكبرى على الصعيد الوطني.
جدير بالذكر أن الإعلامية الشابة أحلام العسري استطاعت في سنة واحدة أن تحقق رقما قياسيا هائلا في إجراء الحوارات الصحفية مع أهم المشاهير و السياسيين المغاربة.

loading...

شاهد أيضاً

فاطمة الزهراء العروسي تُتحف جمهور مهرجان إفران

صحيفة 24 / ياسين الحاجي أَحيت، الفنانة المغربية فاطمة الزهراء العروسي سهرة غنائية أمس الثلاثاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *