fbpx

مهرجان إفران الدُولي يدعم الموسيقى الشبابية و المواهب المحلية

صحيفة 24 / ياسين الحاجي

شكّل، اليوم السادس من مهرجان إفران الدُولي في دورته الرابعة فرصة كبيرة لعدد من المواهب الغنائية من مدينة إفران من أجل ملاقاة جمهورها و إبراز مواهبها من خلال المشاركة في السهرة التي احتضنها يومه الخميس (25 يوليوز) منصة أرز بلادي.
و تضمن، برنامج السهرة مشاركة كل من مغني الراب الجزائري لالجيرينو، و المغني المغربي زكرياء بناجي الملقب بالبنج، بالإضافة إلى مجموعة “ريك كلود” الشبابية من مدينة إفران و التي تضم سبعة مغنيين في اللون الغنائي الراب.
و عبّرت، مجموعة “ريك كلود” خلال الندوة الصحفية التي سبقت السهرة الفنية عن مشاركتها لأول مرة بمهرجان أهازيج الأرز و ملاقاة الجمهور الذي حلّ من مختلف المدن المغربية، موجهةً كلمة شكر إلى عامل إقليم إفران و للجنة المنظمة التي خصصت جزءا من المهرجان للموسيقى الشبابية.
و ألهبت، مجموعة “ريك كلود” الغنائية لفن الراب عشاق هذا الفن الجديد الذين حجوا بكثافة إلى منصة أرز بلادي لمتابعة المواهب الغنائية المحلية الصاعدة التي أدت مقاطع موسيقية لفن الراب و التي تناقش مواضيع مختلفة، و تعالج عدة قضايا أهمها ما هو اجتماعي، حيث تفاعل الحضور مع كل فقرات السهرة السادسة للمهرجان و التي تدعهما إذاعة إنرجي الدولية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق