الخميس , سبتمبر 19 2019

الفنانة راسيل تكشف عن جديدها الفني “أنا وقلبي”

صحيفة24/زكرياء الناسك

عبرت الفنانة المغربية  المقيمة بدولة الكويت سهام رائق المعروفة فنيا ب “راسيل” عن فائق سعادتها بأدائها عمل فني جديد صورته بمدينة طنجة شمال المغرب، حيث صورت أغنية جديد عن طريق الفيديو كليب تحت عنوان “أنا وقلبي” تحت إدراة المخرج حسن الكورفتي، وهي من كلمات سمير المجاري وألحان نبيل الحوري توزيع حمزة الغازي أما التسجيل فتم في استديو الموزع رشيد محمد علي.

أغنية “انا قلبي” أول عمل فني تقوم أصدرته الفنانة راسيل من بلدها الام المغرب، وهي “الاغنية” من واحد من بين البوم صغير ” عيني زايغة” تستعد راسيل لاصدراه قريبا، كما أنه بعتبر  ثاني عمل غنائي  في مشوارها الفني بعد أغنية “”سامدي سوار”، التي حققت منذ طرحها أكثر من ثلاث ملايين مشاهدة.

وعبرت راسيل عن سعادتها خلال ندوة صحفية بأحد فنادق الدار البيضاء، كونها أن انتطلاقتها الكبيرة ستكون من بلدها المغرب بعد جملة من النجاحات حققتها في الثمثيل وسامهت بموهبتها في إغناء السينما الكويتية خاصة في مسلسلات الدراما.

الجدير بالذكر أن راسيل شاركت بمجموعة من المسلسلات بالكويت ، كمسلسل حريم أبو سلطان ، مسلسل التاسع من فبراير مسلسل روتين وغيرها من الاعمال الفنية رفقة نجوم وعمالقة  الدراما الكويتية والخليجية .

الاغنية تعالج مشاكل الخيانة الزوجية تتعرض بعض الفتيات  قدمن معروفا لازواجهن وقمن بانقاذهم من الفقر والبطالة.

loading...

شاهد أيضاً

بصورة حليقة الرأس.. هند التازي زوجة حاتم عمور تعلن إصابتها بداء السرطان

صحيفة24/ أعلنت  هند التازي، زوجة المغني المغربي حاتم عمور، متتبعيها اليوم الاثنين، بصورة حليقة الرأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *