fbpx

جامعة الكرة تكشف عن منتخبين سيواجهان الأسود وديا خلال أكتوبر

في إطار الاستعدادات للتصفيات الإفريقية المؤهلة لـ”كان 2021″، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عشية اليوم الأربعاء، عن خصوم الأسود ودياً، بالتجمع الإعدادي الثاني للمجموعة تحت قيادة وحيد حليلوزيتش، شهر أكتوبر المقبل.
وحسب بلاغ رسمي لجامعة الكرة، فإن المنتخب الوطني المغربي، سيواجه كلاً من ليبيا والغابون ودياً، في فترة التوقف الدولي الخاصة شهر أكتوبر المقبل. المصدر ذاته، أوضح أن المباراة الأولى لـ “الأسود” ستكون أمام منتخب ليبيا، يوم 11 أكتوبر، على أن يكون اللقاء الثاني، أمام منتخب الغابون في 15 من الشهر ذاته.
هذا وسيكون بإمكان البوسني وحيد حليلوزيتش، متابعة عدد أكبر من اللاعبين، سواء تعلق الأمر بالمحترفين، أو اللاعبين المحليين، وأيضاً الأولمبيين، الذين سبق له الحضور لمبارتهم الأخيرة أمام مالي، برسم الدور الفاصل والمؤهل لكأس إفريقيا للشباب، وأولمبياد طوكيو.
ويواصل الناخب الوطني الجديد، متابعته لمجموعة من الأسماء الكروية، رفقة طاقمه الفني، تأهباً للإعلان عن لائحته الموسعة الأولى بعد أيام، وبعدها المقصلة والمدعوة لحضور المباراتين الوديتين.
يشار إلى أن التجمع الأول للمغرب قد أقيم في مراكش، وعرف إقامة مباراتين وديتين أمام بوركينا فاسو، ومنتخب النيجر، وهما نفس الخصمين اللذين لاقهما المحليون، في إطار الاستعدادات للدور المؤهل لـ “شان إثيوبيا 2020”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق