المستحقات المالية تمنع جيبور من المشاركة أمام وفاق سطيف

صحيف24/زكرياء الناسك
كشف لاعب نادي الوداد البيضاوي،ويليام جيبور،لجماهير القلعة الحمراء عبر تصريح بإحدى الاذعات الوطنية،عن سبب مشاركته مع فريقه في المباراة التي جمعت الوداد ونادي وفاق سطيف الجزائري،في ذهاب ربع نهائي عصبة الابطال إفريقيا.

وصرح جيبور أن وصوله المتأخر الى الجزائر منعه من الاستعداد جيدا للمباراة،كما ان التعب نال منه بعض الشيء،مشيرا أنه لم يكن على خلاف مع رئيس النادي الاحمر،سعيد الناصري،بسبب عدم توصله بمستحقاته المالية.

وأكد الاعب الليبري على حرصه في المشاركة في لقاء الاياب بالدار البيضاء،نهاية الاسبوع الجاري،كما وعد الجماهير بالفوز للتأهل إلى دور النصف النهائي بالمنافسة.

وخلافا لما صرح به جيبور أوضح الصحافي الرياضي،محمد الماغودي،في إحدى البرامج الرياضية،ان الاعب الاجنبي في صفوف الوداد تخلف عن لقاء وفاق سطيف،بسبب عدم توصله بمستحقاته المالية.

وأضاف ان هناك رواية بأن، سعيد الناصري، رئيس النادي،وعد جيبور لدفع مابذمة الفريق من مستحقات الاعب،غير أن الناصري خلف وعده ليصر جيبور على البقاء في مسقط رأسه لبيريا والمشاركة في مباراة إستعراضية مع رئيس بلاده الاعب السابق جورد ويا.

وتابع الصحافي أن مدرب الوداد،عبد الهادي السكيتيوي،طالب من جيبور المشاركة في اللقاء ولو لبضع دقائق،إلا أنه رفض بطريقة غير مباشرة ووصل متأخرا  عن زملائه إلى الجزائر. 

loading...

شاهد أيضاً

لاول مرة..كأس السوبر يجرى خارج الملاعب الافريقية

صحيفة24/زكرياء الناسك أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم، عن موعد إجراء لقاء كأس السوبر بين نادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *