fbpx

إقليم الخميسات| رجل سلطة يستأثر باهتمام المواطنين و هو يراقب تنفيد المشاريع

يجسد المفهوم الجديد لرجال السلطة بالمغرب

صحيفة 24 / ياسين الحاجي

خَلَقت، تحركات رجل سلطة برتبة خليفة قائد بجماعة حودران التابعة لإقليم الخميسات، يومه الإثنين السابع من أكتوبر الجاري، إرتياحاً كبيراً لدى ساكنة المنطقة و استأثرت باهتمام المواطنين و هو يشرف على معاينة و مراقبة أشغال تهيئة مركز الجماعة حيث يعتبر هذا المشروع من بين أهم المشاريع التنموية التي تشهدها المنطقة.
و أفادت، مصادر مطلعة ل”صحيفة 24″ أن محمد وهتيت خليفة قائد ملحقة حودران أشرف ميدانياً في سياق جولاته التفقدية و في إطار التتبع و المواكبة على عملية المراقبة و معاينة أشغال تهيئة مركز الجماعة حيث أعطى تعليماته حتى تمر أوراش البناء على مستوى عالٍ من معايير الجودة و السلامة، مع تسريع وثيرة إنجاز المشاريع.
و خَلَقَتِ، المبادرة التي تعكس المفهوم الجديد لرجال السلطة ردود أفعال إيجابية من طرف ساكنة جماعة حودران التي استحسنت عملية المراقبة و التتبع التي يخضع لها مشروع تهيئة الجماعة خاصة و أن عدد من الجماعات الترابية بإقليم الخميسات فشلت في تنفيذ مشاريع التأهيل بسبب انعدام حس المسؤولية من جهة و غياب المراقبة من جهة ثانية.
و يشمل، مشروع تهيئة مركز جماعة حودان و الذي يعتبر ثمرة شراكة ما بين الجماعة الترابية و وزارة السكنى و سياسة المدينة إصلاح الطريق، و الأرصفة، و الإنارة العمومية، و التشوير الطرقي، و قنوات الصرف الصحي، و السوق الأسبوعي، و خلق و تهيئة ملاعب القرب و المساحات الخضراء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق