fbpx

بالصورة/مغربية تفوز بجائزة أفصل إطار بيداغوجي بأمريكا

 

صحيفة24/زكرياء الناسك

تمكنت المغربية نبيلة بكلاطة من الظفر بجائزة أفضل إطار بداغوجي للتعليم في المدارس التقنية العليا على صعيد ولاية فلوريدا الامريكية،وبذلك بمناسبة الاحتفال  باليوم العالمي للمدرس، الذي يصادف  5 من اكتبور كل سنة.

بكلاطة الحاصلة على أفضل مدرسة بداغوجية تنحدر من مدينة الناظور، وحازت على الجائزة ضمن مئات الاطر التعليمية ينحدرون من جنسيات مختلفة، يمثلون 67 جهة من ولاية فلوريدا.

 وتدرس الاستاذة بكلاطة مادة الرياضيات منذ هجرتها إلى الولايات المتحدة الامريكية سنة 2011، بعد حرصها على تعلم اللغة الانجليزية واثقان قواعدها.

وتجدر الاشارة أن زوجها حصل على نفس الجائزة لعام 2018 واختير كأفضل اطار بيداغوجي على صعيد الولاية وهو حاليا يعمل مدير أقسام الاختبارات في المدرسة التقنية كما كان سابقا أستاذا للاعلاميات ويشتغلان في نفس المؤسسة (Atlantic Technical College) التي تعد من بين أحسن المدارس التقنية الناجحة على صعيد أمريكا.

وحصلت بكلاطة على جوائز متعددة تشهد لها بالكفاءة والتألق في الديار الامريكية، أبرزها جائزة أحسن قصة للمرأة الناجحة سنة 2018، وشهادة احسن موظفة في مؤسستها، بالاضافة الى أحسن موظفة في المدارس التقنية على صعيد ولاية فلوريدا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق