توقيف زوج صوره فديوهات جنسية رفقة زوجته وقام ببيعها لشركات البرونو

صحيفة24/متابعة

لم يجد زوج يقيم بالدار البيضاء من وسيلة للحصول على المال سوى تصوير علاقاته الحميمية مع زوجته، وبيعها لمواقع إباحية عالمية، قبل أن يفتضح أمره بعد أن هددها بإرسال الفيديوهات لعائلتها، لإجبارها على التنازل عن كافة مستحقاتها أثناء سريان طلاقهما.

وحسب ما أوردته مصادر إعلامية فإن الشرطة اعتقلت المتهم رفقة خليلته بعد نصب كمين لهما، وإحالتهما، الثلاثاء الماضي، على وكيل الملك بالمحكمة الزجرية عين السبع، بتهم صنع وحيازة أشرطة فاضحة، وبيعها لمواقع إباحية، والتهديد والابتزاز والخيانة الزوجية.

وكان الزوج يحذر زوجته من الإطلاع على هاتفه المحمول، إذ كان يهددها بتعنيفها في حالة في حال ضبطه لها وهي تفحصه، ما زاد في شكوكها بأنه يخونها، وفي مناسبة استغلت استحمامه ففتحت هاتفه بعد تمكنها من القن السري، لتفاجأ بوجود مقاطع فيديو رفقة خليلته صورت على فراش الزوجية.

وشرعت الزوجة في إجراءات الطلاق وهو ما لم يرق الزوج، الذي فاجأها بأنه يتوفر على مقاطع فيديو فاضحة لها، صورها أثناء ممارسته للجنس معها، مهددا إياها بإرسالها لأفراد من عائلتها، وبعدها صارت تتلقى اتصالات من مقربيها يخبرونها أنهم اطلعوا على فيديوهات جنسية لها مع زوجها على مواقع إباحية عاليمة.

وبعدها مباشرة تقدمت بشكاية للشرطة القضائية التي فتحت بدورها تحقيقاتها في الموضوع، وأسفرت عن اعتقال المتهم وإحالته على القضاء.

loading...

شاهد أيضاً

حفل زفاف يتحول إلى مأتم بتطوان

صحيفة24  تحولت الفرحة الى عزاء مساء يوم أمس الامس 09 دجنبر 2019،في حادث خطير نتج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *