fbpx

التفاصيل الكاملة حول اعتقال لاعب في صفوف إتحاد طنجة

 

صحيفة24

من المنتظر أن يغيب اللاعب موكوكو عن مباراة فريقه اتحاد طنجة ضد الوداد البيضاوي اليوم الأربعاء برسم مباريات البطولة الاحترافية بعد إيداعه سجن عكاشة بالدار البيضاء.

وحسب مصادر صحفية، فإن موكوكو يتابع من قبل وكيل الملك بالمحكمة الزجرية عين السبع في إطار شبكة لا يزال البحث جاري عن أفرادها من طرف مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن الدار البيضاء، وقد مثل أول أمس الإثنين أمام هيأة المحكمة الزجرية التي قررت متابعه في حالة اعتقال بتهمة تزوير وثائق والتهجير غير الشرعي.

وأضافت ذات المصادر أن لاعب اتحاد طنجة تم إقتياده من مطار محمد الخامس الدولي مباشرة بعد أن تم إكتشاف استعماله وثائق مزورة لتهجير ابنته نحو روما الإيطالية لتتم إحالته على مصلحة الهجرة السرية للشرطة القضائية بولاية أمن البيضاء، حيث تم إجراء أبحاث حول استعمال بطاقة إقامة مزورة تمكن بواسطتها من حجز تذاكر طائرة لفائدة فتاة ادعى أنها ابنته وتمكنت من إجتياز الحدود قبل أن يكتشف أمرها.

وأردفت المصادر نفسها، أن اللاعب وابنته حجزا في الآن نفسه تذكرتي طائرة في إتجاه كينشاسا إلا أنه عندما دخل المطار سلم ابنته لشخص آخر متوجه إلى روما، ليتبين أن الفتاة حجزت في طائرتين قبل أن يظهر أن والدها لاعب اتحاد طنجة وهو عائد من محطة الإركاب مخبرا رجال الأمن أنه قرر العدول عن السفر ليتم الإشتباه في تصرفه ومغادرة ابنته، ليتضح بعد ذلك أنه حاول فقط مراوغة عناصر أمن الحدود.

هذا وقد بينت الأبحاث الأمنية أن اللاعب له علاقة بشبكة متخصصة في الهجرة بوثائق مزورة تنشط في العديد من المدن، كما أنها تنجز للمهاجرين القادمين من دول جنوب الصحراء المقيمين بطريقة غير شرعية وثائق إقامة مزيفة لتسهيل مراوغة شرطة الحدود.

تجدر الإشارة إلى أن اتحاد طنجة كان قد تعاقد مع اللاعب الكونغولي موكوكو لسنتين ونصف، قادما إليه من فيتا كلوب الكونغولي في صفقة بلغت 400 مليون سنتيم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق