fbpx

ماستر شاف بمهرجان السُّكر و الفنون

صحيفة 24 / ياسين الحاجي

احتضنت، مدينة مشرع بلقصيري في الفترة الممتدة ما بين 1 و 6 نونبر الجاري، مسابقة الطبخ “ماستر شاف” ضمن فعاليات مهرجان السُّكر و الفنون في نُسخته الأولى و الذي أتاح لتسعة مشاركين من أجل إبراز مواهبهم في مجال الطبخ.
ويتقاسم المشاركون بماستر شاف، سواء كانوا طلابا أو مهندسين أو أساتذة أو حتى ربات بيوت، شغفهم بفن الطبخ وطموحهم بالظفر بلقب أفضل طباخ بماستر شاف مهرجان السُّكر الفنون.
وخلال الموسم الأولى، الذي انطلقت أولى مراحله الإثنين المنصرم، تبارى 9 مشاركين اختيروا من طرف اللجنة المنظمة من داخل المغرب، أمام لجنة التحكيم التي تضم كلا من جلال الدين مزيان مطالسي، و المصطفى بوشار، و محمد بدري، و السعدية اباعقيل، و ليلى أمزوري.
و اجتاز المشاركون، في البرايمات اختبارات تشكل أساسيات المسابقة، إذ تعتمد لجنة التحكيم على احترام المكونات، و استعمال المواد المفاجأة، و التنظيم، و التعاون و تقديم يد المساعدة، و تقديم الطبق، و الكميات المقدمة، و المذاق، و اختيار المكونات، و تقديم الشخصية، و احترام التوقيت لإختيار الفائزين.
و شهدت، المسابقة التي تميزت بحسن التنظيم مشاركة عدد من المرشحين و المرشحات من مدن مختلفة كتازة، شفشاون، الدار البيضاء، بلقصيري، ورزازات، مكناس، القنيطرة و بلقصيري.

loading...
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق