fbpx

مشاكل التحكيم بالقسم الوطني هواة تعود للواجهة بعد مجزرة مباراة وداد قلعة سراغنة و اتحاد تمارة

صحيفة24/عبدالرحيم الكاعي

حقق فريق وداد قلعة سراغنة فوزا دراماتيكيا على حساب نادي اتحاد تمارة بهدفين لهدف واحد برسم الدورة  الثامنة من مباريات القسم الوطني  هواة و التي جرت على أرضية الملعب البلدي بقلعة سراغنة.

الحكم عمر شداد المنتمي لعصبة الدارالبيضاء  كان نجم اللقاء بدون منازع بعدما تفنن في توزيع عدد كبير من البطاقات على لاعبي فريق اتحاد تمارة أربع منها حمراء و بطرق غريبة أثارت امتعاض الطاقم التقني و اللاعبين الذين فقدوا تركيزهم مع توالي البطاقات و اختلاف ألوانها.

لاعبوا فريق اتحاد تمارة و على الرغم من الظلم التحكيمي الكبير الذي لحقهم إلا أنهم حافظوا على نظافة لعبهم و أنهوا المباراة بهزيمة كان من الممكن تجنبها لولا مساهمة الحكم عمر شداد في نتيجتها بشكل كبير.

و قد سبق لنفس الحكم أن قاد الموسم الماضي لقاءا لاتحاد تمارة أمام وفاء فاس بملعب الحسن الثاني و انهاه بنفس الطريقة ورفع عددا كبيرا من البطاقات الحمراء في وجه اللاعبين التماريين و هو المعطى الذي يثير الاستغراب و يطرح تساؤلات عن طبيعة العلاقة التي تربط الحكم شداد بفريق اتحاد تمارة.

و تعد هزيمة اليوم الأولى لاتحاد تمارة خلال بطولة هذا الموسم ، ليتجمد رصيده عند النقطة 11 في المركز السادس ، بينما رفع وداد قلعة سراغنة رصيده للنقطة 13 ليستقر في الرتبة الخامسة.

جدير بالذكر ، أن مشاكل التحكيم طفت وبقوة خلال بطولة هذا الموسم  في القسم الوطني هواة  بعداتخاذ الحكام لقرارات خاطئة ومؤثرة في عدد من المباريات، ما أثار موجة احتجاجات حادة ،  لكن و على الرغم من توالي تلك الأخطاء ، إلا أن  أغلب الفرق تتحاشى التعبير عن تظلمها منه، خوفا من غضب المسؤولين عن شؤون كرة القدم ببلادنا.

loading...
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق