fbpx

حصري : باشا مدينة تمارة يستفسر جمعيات الباعة المتجولين عن ابتزاز رجال السلطة لهم وهذه مستجدات قائد المقاطعة الحضرية السابعة واعوانه

صحيفة 24 / رحيوي موراد 

علم لدى مصادر جمعوية ان باشا تمارة الجديد عقد اجتماعا مع رؤساء جمعيات الباعة المتجولين بحضور لجنة تفتيش استفسر خلاله عن الاخبار التي تروج بالمدينة حول ابتزاز رجال السلطة لهم وطلب رشاوى و اثاوات بشكل شهري.
هذا وأكد المصدر أن الرؤساء نفوا تعرضهم للابتزاز فيما اكدوا ان أخبار الابتزاز والرشوة رائجة بشكل مثير للقلق بالمسيرة 2 ، مشيرين إلى وضعيتهم المزرية جراء الوعود الكاذبة وعدم بلورت الحلول الورقية إلى واقع .
ومن جهة أخرى ، فجر حارس ليلي بحي المغرب العربي المسيرة 2 ، فضحية من العيار الثقيل اتهم فيها قائد المقاطعة الحضرية السابعة بابتزاز المواطنين وتلقي رشاوي من الباعة المتجولين والزج ببعضهم بالسجن في محاولة لترهيب المواطنين ، الأمر الذي قابله القائد باستدعاء كل من ظهر في شريط الفيديو وهم يدلون بشهاداتهم في حق الحارس الليلي الذي سبق واتهمه القائد بابتزاز المواطنين “الباعة” وفرض اتاوات عليهم.
وفي سياق اخر ، أكد مصدر ان قائد المقاطعة طرد شابا ونعته بالكلب بل اكثر من هذا حاول الزج به في السجن لكنه فشل في ذلك ، فيما
قام شاب اخر بعد رفض القائد استقباله بالعربدة امام المقاطعة الحضرية السابعة متهما القائد بتلقي رشاوي وابتزاز المواطنين ، الامر الذي اثار استغراب المواطنين الذين عاينوا الواقعة بصدمة شديدة نتيجة ما آل له الوضع الذي ينذر بتفجر فضائح جديدة في الايام القليلة المقبلة .

جدير بالذكر ان شابا كان يساعد اباه في التجارة بعد تشريدهم من طرف القائد حاول الهجرة الغير شرعية قبل ان يفشل ويصاب بصدمة نفسية عجلت بوفاته التي حملت اسرته مسؤوليتها للقائد السالف الذكر.

رابط شريط فيديو الحارس الليلي الذي اتهم القائد بتلقي رشاوي : 

https://www.facebook.com/259496471912/videos/2473153722792572/?t=5

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2473153722792572&id=259496471912

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق