fbpx

اتحاد تمارة يعود لسكة الانتصارات بفوز منطقي و مستحق على شباب مريرت و يتسلق في صمت سلم الترتيب

صحيفة24/عبدالرحيم الكاعي

بعد أن سقط  خلال  الدورة الماضية أمام وداد قلعة سراغنة ، تمكن فريق اتحاد تمارة من العودة للسكة الصحيحة بعدما اقتنص فوزا منطقيا و مستحقا أمام شباب مريرت بثلاثة أهداف لواحد برسم الجولة التاسعة من مباريات القسم الوطني هواة.

اتحاد تمارة و على الرغم من غياب أربعة من لاعبيه الأساسيين بسبب التوقيف ، إلا أن عزيمته و رغبته كانتا كبيرتين لاقتناص ثلاث نقاط تنسيه مرارة ماتعرض له خلال الدورة السابقة ، و اسعاد جماهيره التي حجت لمساندته بالملعب البلدي بتمارة.

لاعبوا اتحاد تمارة  مارسوا ضغطا قويا على دفاع الضيوف منذ الدقيقة الأولى  أسفر عن هدف مبكر عن طريق أيوب بنعامر قبل أن يتمكن شباب مريرت من ادراك التعادل بعدها بدقائق ، و أمام استمرار الهجمات تمكن مرة أخرى الفريق المحلي من اقتناص هدف ثاني انتهت على وقعه أطوار الشوط الأول.

 خلال الشوط الثاني سيطر شباب مريرت على وسط الميدان ، ما أرغم لاعبي اتحاد تمارة على الرجوع لمنتصف ملعبهم ، قبل أن يجري المدرب الحسين توتة تغييرات أفلح على اثرها في خلق ممرات في دفاع الفريق الزائر أثمرت هدفا ثالثا و بلقطة فنية رائعة من اللاعب عبدالغني السمامي.

فوز اليوم يعد الثالث من نوعه لاتحاد تمارة هذا الموسم و الثاني له بميدانه ليرفع رصيده للنقطة 14 ، بينما حصد شباب مريرت هزيمته الخامسة ليتجمد رصيده عند النقطة العاشرة.

جدير بالذكر أن مدرب فريق شباب مريرت لحسن أبرامي رمى جام غضبه على حكم اللقاء و اتهمه بالتحيز للفريق التماري و التغاضي عن أخطاء كان من شأنها أن تغير نتيجة المباراة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق