fbpx

ميسور : احتجاز أطر قافلة طبية ضمنهم امرأة حاملة + صورة

احتجز مواطنون من ساكنة دوار بوسلام عمالة ميسور ، مساء اليوم الأربعاء، أطرا صحية كانت حلت بالمنطقة في إطار قافلة تابعة للمندوبية الجهوية لوزارة الصحة، لتفقد المنطقة بعد الأضرار التي لحقتها جراء الهزات الأرضية الأخيرة.

هذا وقد رفضت الساكنة الإفراج عن الطاقم الذي يضم أطباء وممرضين ومسؤولين في مندوبية الصحة الذين حلوا بالمنطقة لتقديم خدمات طبية بالتزامن مع موجة البرد، غير أنها تفاجأت بالاحتجاز الذي نتج عنه تعرض ممرضة للإغماء وأخرى حامل، وسط مخاوف من تفاقم الوضع وتعذر الاتصال بالمحتجزين.

وطالبت ساكنة المنطقة، بحضور فوري للسلطات المحلية للوقوف على حجم الأضرار التي لحقت بيوت القرية جراء الهزة الأرضية الأخيرة، وتوفير الإمدادات الضرورية، مثل ما قامت به سلطات ميدلت، ولم تجد الساكنة غير هذه الوسيلة للضغط على المسؤولين للالتفات إليها.

جدير بالذكر ان ساكنة بوسلام وعياط التابعة لجماعة لقصابي اقليم ميسور نظمت مسيرة احتجاجية مشيا على الأقدام نحو عمالة ميدلت للمطالبة بالحاقها بعمالة ميدلت الا انها منعت من طرف السلطات التي اعطت وعودا كاذبة ما دفع المتضررين من الهزة الأرضية الى القيام بهاته الخطوة المتهورة للضغط على السلطات المحلية.

رحيوي موراد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق