fbpx

عبد النباوي يزور قطر لبحث سبل التعاون بين البلدين في مجال القضاء

 

صحيفة24

أجرى الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض، رئيس النيابة العامة، محمد عبد النباوي، خلال زيارة عمل قام بها مؤخرا للدوحة، مباحثات مع مسؤولين قطريين تمحورت حول سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة بين البلدين في المجال القضائي.

وذكر بلاغ لرئاسة النيابة العامة، أن عبد النباوي، الذي كان مرفوقا بوفد قضائي من رئاسة النيابة العامة، بحث في لقاء أجراه مع النائب العام القطري، علي بن فطيس المري، إبرام مذكرة اتفاق للتعاون بين النيابتين العامتين، والشروع في برنامج عمل يتم خلاله تبادل الخبرات والتجارب الناجحة بين المؤسستين.

وأضاف المصدر ذاته أن الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض، رئيس النيابة العامة تباحث مع كل من وزير العدل القطري، عيسى بن سعد الجفالي النعيمي، ورئيس محكمة التمييز، رئيس المجلس الأعلى للقضاء، حسن بن لحدان المهندي، بشأن تعزيز أوجه التعاون القضائي، وعلى الخصوص تدريب القضاة بالبلدين وتبادل التشريعات والنصوص.

ويقوم الوفد القضائي المغربي حاليا بزيارة لمملكة البحرين، حيث أجرى رئيس النيابة العامة، مباحثات مع نظيره البحريني علي بن فضل البوعينين، أعقبها توقيع مذكرة تفاهم بشأن أوجه التعاون بين النيابتين العامتين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق