fbpx

الخميسات تخلد اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

صحيفة 24 / ياسين الحاجي

نظم، يومه (السبت 30 نونبر) حزب العدالة و التنمية بالخميسات ندوة حول القضية الفلسطينية بمناسبة “اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني”، الذي أقرّته الجمعية العامة للأمم المتحدة في العام 1977 ليكون يوماً عالمياً لتأكيد التضامن مع كافة حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة وغير القابلة للتصرف، وفي مقدمتها حقه في تقرير المصير وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس.
ويأتي إحياء هذه الفعالية المهمة بدار الشباب 20 غشت بمدينة الخميسات، تأكيداً على مركزية القضية الفلسطينية، وعلى التضامن والدعم الكامل للشعب الفلسطيني في نضاله المشروع من أجل نيل حريته واستقلاله، وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس.
و أشرف، على تنشيط فقرات الندوة كل من ربيعة بوجة الكاتبة الإقليمية لحزب العدالة و التنمية بالخميسات، و أحمد ويحمان رئيس المرصد المغربي لمناهضة التطبيع، و عزيز هناوي عضو المبادرة المغربية للدعم و النصرة.
وتضمنت الفعالية إلقاء كلمات سياسية تضامنية مع الشعب الفلسطيني، من قِبَل مؤطري الندوة أجمعوا خلالها أن القضية الفلسطينية هي قضية المملكة الأولى وستظل كذلك حتى ينال الشعب الفلسطيني حقوقه كافة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق