fbpx

خليل بودراع: لـ(صحيفة 24) اللاعبين “كانوا رجال” أمام وداد تمارة و استحقوا الإنتصار

صحيفة 24 / ياسين الحاجي

وصف، خليل بودراع مدرب فريق الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم فوز فريقه أمام الوداد الرياضي للتمارة بالصعب، نظراً للمرتبة التي يحتلها الخصم و الذي يتواجد في المركز ما قبل الأخير بسبعة نقاط.
و كان، قد قلب فريق الإتحاد الزموري للخميسات تأخره إلى فوز ثمين بـ (4 – 3) أمام الوداد الرياضي للتمارة في المباراة التي جمعت الطرفين يومه الأحد فاتح دجنبر الجاري بملعب 18 نونبر بالخميسات، برسم الجولة العاشرة من البطولة الوطنية في قسمها الثاني.
و قال، خليل بودراع خلال تصريح خص به موقع “صحيفة 24” أن أطوار المباراة مرت بفترات صعبة للغاية كما كان متوقع أمام خصم يحتل المراتب الأخيرة، و الذي تقدم في نتيجة المباراة في مناسبتين.
و أضاف، أن لاعبي الفريق “كانوا رجال” و حققوا الانتصار أداء و نتيجة و أبانوا عن انضباط تكتيكي كبير و مستوى عالي من القتالية فوق أرضية الملعب و تمكنوا من الرجوع في نتيجة المباراة في مناسبتين.
و تابع، ” وجَّهتُ للاعبين تعليمات خلال الجولة الثانية بِعدم الاستسلام رغم تأخرنا بهدفين للاشيء، بالإضافة إلى بعض التغييرات التكتيكية و التي أعطت نفساً للاعبين و تمكنا من العودة في نتيجة المباراة و حققنا انتصاراً مستحقاً”.
جدير بالذكر، أن فريق الإتحاد الزموري للخميسات عقب انتصاره على الوداد الرياضي للتمارة أضحى يحتل الرتبة الثانية بـمجموع 17 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق