fbpx

كوميدي مغربي ينتقذ صاحبات “روتيني اليومي”

 

صحيفة24

هاجم الكوميدي المغربي محمد باسو النساء اللواتي يصورن أنفسهن وهن يقمن بأعمالهن المنزلية، ويشاركنها على موقع “يوتيوب”، في إطار ما بات يعرف “بروتيني اليومي”.

وقال باسو خلال عرض ساخر له بمدينة فاس، إن صاحبات “روتيني اليومي” تجاوزن الحدود، إذ أنها تخبرك بأنها ستريك كيفية القيام بشيء ما، لكنها تضع الكاميرة وراء ظهرها، وتتعمد إسقاط بعض الأشياء من أجل الإغراء.

وانتقد باسو تصرفات بعض “اليوتيوبرز” اللواتي يرتدين ملابس شفافة ويتعمدن الإثارة من خلال تصوير مناطق حساسة في أجسادهن، مع الحديث عن مواضيع تافهة، متسائلا عن المستوى الذي وصل إليه حال بعض الفتيات ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الكوميدي “طاليس” قد هاجم في وقت سابق صاحبات “روتيني اليومي” عبر سلسلة من التدوينات على حسابه على “انستغرام”، إذ قال: “روتيني اليومي كنكره هذ العبارة، عيقتو بسلتو كترتو زدتو فيه، كنهضر على الروتين.. المجتمع غادي للهاوية، الله يلطف بينا ويهدينا على نفوسنا”.

وأثارت فيديوهات مؤخرا “روتيني اليومي”، التي انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في مقدتهم “اليوتوب”، وباتت تتصدر الطوندوس، جدلا كبيرا في المغرب، بين نشطاء المواقع، وطالبوا بمحاربة هذه المنتوجات التي لا تفيذ المجتمع.

https://www.facebook.com/FRANCE24.Arabic/videos/1492615704219607/?t=16

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق