fbpx

تفاصيل الجمع العام العادي للإتحاد الزموري الخميسات

صحيفة 24 / ياسين الحاجي

عقد، فريق الإتحاد الزموري للخميسات جمعه العام العادي يومه الأربعاء 11 دجنبر 2019 بقاعة مركز تكوين اللاعبين التي افتقدت لكل الظروف المهيأة لعقد هذا الجمع، و ذلك من أجل انتخاب رئيس الفريق و باقي أعضاء المكتب المسير.
و انطلق، الجمع العام في أجواء مشحونة بسبب خلافات و صراعات اندلعت بعدما أخد الكلمة عبد السلام بلقاضي للتعبير عن رأيه في نقطة نظام، قبل أن يتدخل ممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عبد المالك أبرون لضبط الأجواء العامة للإجتماع.
و تضمن، الجمع العام تلاوة التقريرين الأدبي و المالي للفريق و المصادقة عليهما، حيث بلغت مداخيل الفريق الزموري خلال الموسم الرياضي (2018 – 2019) 9.699.447,00 درهم، فيما بلغت المصاريف 9.278.790,17 درهم.
تلا ذلك استقالة المكتب المسير للفريق و بعد اطلاع ممثل العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية على لائحة الترشيحات تم انتخاب حسن الفيلالي رئيساً للمكتب المديري لفريق الإتحاد الزموري للخميسات لأربع سنوات.
و لم تحمل لائحة المكتب المسير للفريق الزموري أي جديد يذكر بل ضمت نفس الأسماء بنفس المراكز باستثناء أحد الأعضاء الذين وافتهم المنية.
و شكلت، النقطة المتعلقة بالمنخرطين الحدث الأبرز خلال الجمع العام حيث طرحت الطريقة التي تم فيها التشطيب على المنخرط عبد السلام بلقاضي الذي يعتبر من أبرز المحبين و الغيورين على الفريق و الذي ضحى بالغالي و النفيس من أجل النادي طرحت أكثر من علامات استفهام ؟؟ أمام أنظار الجميع، بالمقابل تم قبول طلبات سبعة منخرطين جدد من بينهم أسامة الكوزي ابن نائب رئيس الفريق و اسماعيل مشعر عضو حزب العدالة و التنمية بالخميسات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق