fbpx

الخميسات .. ساكنة مجمع الطلبة تتنفسُ الصُعداء بعد اعتقال أخطر العناصر روعوا المنطقة

صحيفة 24 / متابعة

نَجحت، يوم الأحد 15 دجنبر الجاري، مصالح الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية بالخميسات في اعتقال خمسة أشخاص من أخطر العناصر على مستوى جماعة مجمع الطلبة (4 كيلومترات) عن مدينة الخميسات و ذلك للاشتباه في تورطهم في ملف جريمة قتل و قضية أخرى تتعلق بالرشق بالحجارة على مستوى طريق السيار.
و علِمت، “صحيفة 24” أن المشتبه فيهم الموقوفين طالما شكلوا قلق لساكنة مجمع الطلبة و بعض الأحياء بمدينة الخميسات تم وضع حد لنشاطهم الإجرامي بعد توقيف خمسة عناصر يشكلون مصدر خطورة للمواطنين و الساكنة، حيث جاء إيقاف المعنيين بالأمر على يد عناصر الدرك الملكي من بعد حملة تمشيطية قوية و مضبوطة و مطاردة هليودية قام بها أفراد الدرك مكنتهم من ضبطهم و إيقافهم.
و أضافت، مصادر الموقع أن الموقوفين الخمسة تتراوح أعمارهم ما بين 22 و 30 سنة ثلاثة منهم متهمين بجريمة قتل على مستوى دوار ايت عكي بجماعة مجمع الطلبة و اثنين منهم في قضية الرشق بالحجارة على مستوى الطريق السيار.
هذا، و قد عبّر عدد من المواطنين من ساكنة منطقة مجمع الطلبة في اتصالهم بالموقع عن ارتياحهم و شعورهم بالأمن و الأمان و الطمئنينة و تنفسو الصعداء بعد الحملة التمشيطية التي قادتها مصالح الدرك الملكي من أجل تجفيف منابع الإجرام و وضع حد لكل الأشكال الإجرامية بما يضمن حماية الساكنة المحلية و ممتلكاتها.
جدير بالذكر أنه تم إيداع الموقوفين بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بالخميسات للإستماع إليهم في محاضر رسمية و تعميق البحث معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة قبل تقديمهم على أنظار العدالة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق