fbpx

تمارة…شركة ميكومار تبدع في أكبر كرنفال بيئي في تاريخ عمالة الصخيرات تمارة وسط تجاوب منقطع النظير+فيديو

صحيفة24

كعادتها منذ أن تولت شركة ميكومار تدبير قطاع النظافة بمدينة تمارة و هي تخلق الحدث تلو الآخر بغية إشراك كل الفاعلين بالمدينة و تحسيسهم بأهمية النظافة و إبراز دورهم الكبير و الرئيسي في الحفاظ على جمالية و نظافة مدينتهم.

و في هذا الإطار ، نظمت شركة ميكوماربتمارة ، يوم أمس السبت ، كرنفالا بيئيا يعتبر الأكبر من نوعه في تاريخ اقليم الصخيرات تمارة ، حيث شارك فيه مايفوق 1000 مشارك من أطفال المؤسسات التعليمية و ساكنة المدينة التي انخرطت بشكل ايجابي على مدى أسبوع كامل في الحملة التحسيسية التوعوية ، و كرست تفاعلها و انصهارها بمشاركتها المتميزة خلال هذا الكرنفال البيئي  الذي جاب شارعي مولاي ادريس الأول و مولاي علي الشريف و عبر فيه كل المشاركون من خلال لوحات تحسيسية وفنية على انخراط الجميع في قضايا البيئة.

هذا و قد تمن المسؤولون عن شركة ميكومار تمارة التفاعل الكبير الذي أبدته الساكنة مع هذا الكرنفال البيئي الذي سيكون حتما فاتحة خير لما هو أفضل.

المدير الجهوي لشركة ميكومار بتمارة السيد عبدالسلام الهشومي ، أبرز الدور الكبير الذي لعبه الكرنفال البيئي في تكوين رابط سنوي بين الشركة و الساكنة ، مضيفا أن الغرض من مثل هذه الاحتفاليات و الحملات هو ايصال رسالة نبيلة لكافة المواطنين و المواطنات ، تتلخص في احترام بعض التدابير التي تحت عليها شركة ميكومار المفوض لها تدبير قطاع النظافة بتمارة ، و الخاصة بكيفية التعامل مع النفايات بطريقة سليمة تمكننا من تثمينها وتصحيح بعض السوكيات الخاطئة التي ننهجها في حياتنا اليومية قصد الحفاظ على البيئة من أجل غذ أفضل.

جدير بالذكر أن شركة ميكومار المفوض لها تدبير قطاع النظافة بتمارة أطلقت منذيوم  السبت  21 دجنبر حملة تحسيسية توعوية كبرى استهدفت شرائح عدة من ساكنة المدينة و رفع لها شعار:

 “النظافة ثقافة …شارك…حيث تمارة داري و دارك”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق