fbpx

أبرز أطباء فاس يقدمون خدمات طبية لساكنة دوار تورطة

 

صحيفة24/زكرياء الناسك

تحت شعار ” الصحة حق و أولوية” حطت جمعية كفاءات مواطنة للتنمية الرحال يومه الأحد 29/12/2019 بجماعة سيدي المخفي دوار تورطة في إطار مبادرة للعطاء كآخر نشاط اجتماعي في برنامج السنة المتمثل في حملة طبية بطعم الإنسانية لفائدة جميع ساكنة المنطقة في وضعية هشة والبعيدة عن المراكز الصحية التي توافدت على القافلة، بتأطير ميداني للدكتور الجراح سمير الواسطي اختصاصي أمراض النساء والتوليد و والدكتور ادريس لوديي اختصاصي جراحة العظام .

L’image contient peut-être : 2 personnes

وشارك في هذه الحملة الطبية لفحص الطبقة الهشة من أبناء المنطقة نخبة من أجود أطباء مدينة فاس  الذين تطعوا في سبيل لتقديم الخدمة الانسانية في الصحة في مقدمتهم الدكتور نور الدين الودغيري اختصاصي امراض العظام والمفاصل وزوجته الدكتورة سمية الوزاني أخصائية طب العيون.

L’image contient peut-être : 1 personne

وعرفت القافلة الطبية انخراط عدد من الاطباء متخصصين في امراض مختلفة أمثال الدكتور فادي مطر الحامل للجنسية الفلسطينة المتختص في أمراض النساء والتوليد، الدكتور صلاح الدين اخصاصي أمراض الأنف والأذن والحنجرة ،الدكتور عمر العلوي الطب العام ، و الدكتورة وصال المغاري الاخصائية  في الاضطرابات النفسية مرفوقة بأخيها الدكتور صفوان المغاري بالاضافة إلى مندوب وزارة الصحة باقليم تاونات.

L’image contient peut-être : 5 personnes, personnes souriantes, personnes debout et plein air

وقدم الدكاترة فحوصات وكشوفات طبية إلى المستفذين من الساكنة التابعة لجماعة سيدي المخفي والذي فاق عددهم المتوقع، كما استافذوا من أدوية مجانية.

L’image contient peut-être : 2 personnes

L’image contient peut-être : 2 personnes

L’image contient peut-être : 3 personnes, personnes souriantes, personnes debout et plein air

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق