ساكنة تمارة تشيد بالأداء المتميز للأمن الوطني وهذه أبرز النقط التي سجلت بمداد الفخر …

في خطوة ليست بالأولى إنما هي استمرارية لعمل جبار تقوم به المنطقة الاقليمية للأمن بالصخيرات تمارة لتثبيت الامن ومحاربة الجريمة بكافة أنواعها  تماشيا مع الاستراتيجية المتميزة التي أطلقها المدير العام للأمن الوطني السيد عبد اللطيف الحموشي بتجويد خدمات الامن والرفع من جاهزيتها في جميع مستويات العمل الشرطي ، أشادت ساكنة مدينة تمارة بالأداء الامني لرجال الحموشي بمدينة تمارة التي اضحت نموذجا يحتذى به في محاربة الجريمة وفق إحصائيات تقييم الاداء العام لمختلف مصالحها .

وسجلت مجموعة من الفعاليات بمدينة تمارة الانفتاح الفعال لرئيس المنطقة الاقليمية للامن السيد عادل النجار الذي يقوم بجولات مستمرة  ليلة نهار بمختلف الاحياء الى جانب محيط المؤسسات التعليمة للوقوف على السير العام والأداء الامني الذي أسفر عن تفكيك مجموعة من العصابات من قبيل عصابة سرقة السيارات وإيقاف العشرات من المبحوث عنهم ، كما ساهم تبني مقاربة متطورة لمفهوم شرطة القرب عبر الدينامية الجديدة للخط الهاتفي 19 ،’’ ساهم’’ في التقليص من الحيز الزمني للتدخلات الأمنية في الشارع العام .

وأشادت الفعاليات بمبادرة محاربة ظاهرة ’’تسكع ’’بعض المراهقين المنقطعين عن الدراسة أمام المؤسسات التعليمة ، حيث عمدت  المنطقة الاقليمية للأمن الوطني بالصخيرات تمارة الى وضع سيارة الامن أمام المؤسسات التعليمية في اوقات معينة ، الامر الذي خلف ارتياح لدى الاباء وأولياء امور التلاميذ الذين عبروا عن امتنانهم وشكرهم لروح المسؤولية التي توليها مصالح الامن لأبنائهم بحمايتهم من بعض السلوكيات المشينة .

 وفي سياق متصل ، فقد تمكنت عناصر الدائرة السابعة من توقيف عصابة إجرامية تنشط بحي النصر والأحياء المجاورة ، مختصة في سرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض .

وقد لقي هذا العمل ارتياحا كبيرا لساكنة حي النصر التي نوهت  بمستوى اليقظة والأداء المتميز لعناصر الامن وتفانيهم في أداء واجبهم الوطني لحفظ الامن والاستقرار  ، وكذا لتعزيز الشعور بالأمن لدى المواطنين ومكافحة التهديدات المتنامية للظاهرة الإجرامية .

جدير بالذكر أن فرقة الدراجين ’’ الصقور ’’  تقوم بمجهودات جبارة وتضم عناصر من أبناء المدينة الامر الذي انعكس بشكل ايجابي على الاداء المتميز للفرقة .

رحيوي مراد

loading...

شاهد أيضاً

الداودي : لا تنتظروا انخفاض سعر الطماطم

صحيفة 24 / أشار، لحسن الداودي وزير الدولة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، أن هناك مادتين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *