غياب إضطراري لأبرز لاعب في صفوف الاسود من شأنه أن يبعثر أوراق رونار قبل مباراة جزر القمر

صحيفة24/متابعة

كشفت تقارير إخبارية دولية، أن الدولي المغربي حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي سيغيب عن المباراتين المقبلتين أمام جزر القمر برسم الدورة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وأكدت صحيفة “l’equipe” الفرنسية أن الفحوصات الطبية التي خضع لها نجم المنتخب المغربي، أن الإصابة التي تعرض لها، أمس الأحد، خلال المواجهة أمام إي.زيد ألكمار، لحساب الأسبوع الثامن من الدوري الهولندي، على مستوى الفخذ ليست خطيرة، حيث يحتاج للراحة لمدة أسبوع، مما يؤكد غيابه عن مباراتي جرز القمر.

ومن المرتقب أن تثير إصابة زياش قلق مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار، الذي بات يشكل القوة الضاربة في وسط ميدان الأسود خلال المباريات الأخيرة، حيث بات مهددا بالغياب عن المباراتين المقبلتين أمام جزر القمر برسم الدورة الثالثة والرابعة من تصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وكان تألق الدولي المغربي حكيم زياش قد تألق أمام إي زد ألكمار، بعدما سجل الهدف الرابع لأياكس في الدقيقة 61 بمجهود فردي مميز ،ليواصل تألقه ويصنع كرة الهدف الخامس لزميله طاديتش في الدقيقة 84 ، علما أن المباراة انتهت بفوز أصدقاء زياش بخماسية نظيفة، حيث لعب حتى الان 16 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وصنع 7 أهداف أخرى.

يذكر أن المنتخب المغربي يواجه منتخب جز القمر يوم السبت المقبل برسم الدورة الثالثة على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي؛ برسم الجولة الثالثة من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 ، علما أن مباراة الجولة الرابعة بين المنتخبين ستجرى يوم الثلاثاء 16 أكتوبر الحالي بملعب سعيد محمد الشيخ الدولي في ميتساميولي بدولة جزر القمر برسم الدورة الرابعة من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2019، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المحلي.

ويحتل المغرب المرتبة الثانية في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، مناصفة مع مالاوي، خلف المتصدر الكاميروني صاحب الـ4 نقاط، فيما يقبع منتخب جزر القمر في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

loading...

شاهد أيضاً

تنافس أكبر الاندية المصرية على ضم نجم الرجاء

صحيفة24/زكرياء الناسك دخل نادي الاهلي في مفاوضات مع إدارة نادي الرجاء البيضاوي،لاقناع المسؤولين بضم الاعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *