fbpx

المصالح الأمنية تَشُن حملات تطهيرية لإستتباب الأمن بمحيط المؤسسات التعليمية بالخميسات

صحيفة 24 / ياسين الحاجي

تَشُن، المصالح الأمنية التابعة للمنطقة الإقليمية بالخميسات حملات تطهيرية كثيفة من أجل استتباب الأمن والحفاظ على سلامة المتمدرسين، وذلك عبر القيام بحملات فجائية، وتفعيل دوريات يومية تستهدف مداخل الثانويات والإعداديات على الخصوص، وذلك لوقف الاعتداءات التي تطال التلاميذ والأساتذة و محاربة كل ظواهر الإجرامية.
و عاين، الطاقم الصحفي لموقع “صحيفة 24” دوريات الأمن وهي ترابط لمددٍ زمنية أمام عددٍ من مؤسسات التعليم الثانوي والإعدادي وسط المدينة، يقوم خلالها رجال الأمن بمراقبة تحركات الأشخاص الغرباء والدخلاء، كما ترصد السلوكات الإجرامية التي من شأنها تقويض الأجواء بمحيط المؤسسات، للحد من الاعتداءات التي قد يتعرض لها التلامذة. 
و في نفس السياق قامت المصالح الأمنية مؤخراً بتوقيف شخص يبلغ من العمر حوالي 30 سنة من ذوي السوابق العدلية على مستوى محيط إعدادية مولاي إسماعيل متلبساً في ترويج الأقراص المهيجة حيث ضُبطت بحوزته حوالي 20 قرصاً مهلوساً.
و تأتي هذه الحملات الكثيفة تفعيلا لتعليمات رئيس المنطقة الإقليمية الأمن السيد خالد برخلي حيث تقود مصالح الأمن، خلال فترات النهار دوريات أمنية على مستوى محيط المؤسسات التعليمية بمدينة الخميسات، من أجل استتباب الأمن بغرض الحفاظ على الأجواء المواتية لسير العملية الدراسية، وحفاظا على أمن وسلامة التلميذات والتلاميذ. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق