fbpx

بالصور .. الوالي محمد اليعقوبي يتفقد الأحياء الهامشية للخميسات

صحيفة 24 / ياسين الحاجي

خلّفت، الزيارة التي قام بها والي جهة الرباط سلا القنيطرة محمد اليعقوبي يومه الخميس 16 يناير 2020 إلى إقليم الخميسات أصداء إيجابية بعاصمة الإقليم و اعتبرها البعض استجابة من الوالي اليعقوبي للنداءات المتكررة التي أطلقتها ساكنة الإقليم للجهات المعنية على خلفية الأوضاع المزرية التي تعيشها المنطقة على جميع المستويات.
و قام، والي الجهة محمد اليعقوبي مرفوقاً بكل من عامل إقليم الخميسات منصور قرطاح و مدير الوكالة الحضرية و المدير الإقليمي للسكنى و سياسة المدينة بزيارة لكل من حي السعادة أحفور المعطي و حي لالة راحمة و ايت الطلحة و هي الأحياء التي تقع بهوامش مدينة الخميسات و تعكس الوجه الحقيقي لأحياء الصفيح.
و شكل، ملف “دور الصفيح” من بين أهم النقاط الأساسية التي شكّلت المحور الأساسي لزيارة والي الجهة محمد اليعقوبي إلى إقليم الخميسات خاصة جماعة سيدي علال البحراوي و عاصمة الإقليم للوقوف على مختلف الأوراش التي تتعلق بالتعمير و التنمية المجالية.
و عقب، زيارة والي الجهة لحي لالة رحمة بمدينة الخميسات للوقوف على الوضع الراهن للحي، استمع محمد اليعقوبي و كلها آذان ساغية إلى مشاكل المواطنين و همومهم، و وعد ساكنة الحي بالإنكباب على حلّها و النهوض بالأوضاع العامة للمدينة و ذلك بتضافر الجميع.
و خلّفت، زيارة والي جهة الرباط سلا القنيطرة محمد اليعقوبي إلى الخميسات استنفاراً لدى السلطات الإقليمية و المحلية ومسؤولي المدينة حيث عقد اجتماعاً طارئا بعد زيارته الميدانية بأربعة برلمانيين بإقليم الخميسات و هم حسن الفيلالي و عبد الصمد عرشان و رحو الهيلع و محمد الحموش و ذلك لطرح مشاكل الإقليم على طاولة النقاش و العمل على إيجاد الحلول الفعلية لمعظم الإكراهات التي تعاني منها المنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق