الحكومة تستدعي بسيمة الحقاوي بعد سقوط المكفوف من فوق بناية وزارة التضامن

توفي يوم الأحد المنصرم المكفوفين المعتصمين بمقر وزارة التنمية الإجتماعية والأسرة والتضامن بعدما سقط من سطح البناية، الشيء الذي أودى بحياته مباشرة قبل وصوله إلى المستشفى.

يتعلق الأمر بالشاب المراكشي “صابر لحلوي” الذي يبلغ من العمر 24 سنة، وهو عضو التنسيقية الوطنية للمكفوفين المعطلين حاملي الشهادات. حاصل على شهادة الإجازة في الأدب العربي بجامعة القاضي عياض بمدينة مراكش.

وفي بلاغ رسمي لبسيمة الحقاوي، فإنها عبرت عن حزنها وأسفها عن ما وقع، ووضحت للرأي العام أن الفقيد تم نقله بعدما سقط لكنه توفي قبل الوصول إلى مستشفى ابن سينا، وأن تحقيقاً تم فتحه من طرف السلطات التابعة للنيابة العامة من أجل متابعة المسؤولين عن الواقعة. ونشرت بسيمة الحقاوي تدوينة في صفحتها الرسمية على الفيسبوك تتأسف فيها على ما وقع.

أما في يخص رواية أحد أعضاء التنسيقية، فإن صابر لحلوي قد توفي نتيجة إهمال واستهتار وزارة الأسرة والتضامن واللامبالاة، وأن المرحوم قد توفي نتيجة فقدان التوازن خلال مكالمة هاتفية عكس ما يروج من أخبار عن تعمده الإنتحار.

وفي مستجد آخر، فإن الحكومة قد استدعت بسيمة الحقاوي في اجتماع عاجل على إثر الحادثة التي أودت بحياة الشاب صابر، بعد غضب كبير من الشعب المغربي الذي طالب باستقالتها من الحكومة ومحاسبتها.

loading...

شاهد أيضاً

صلاة الجمعة بدون خطيب تحدث فوضى وسط مسجد بواد زم

صحيفة24 شهدت مدينة وادزم،ظهر يوم الجمعة،واقعة غريبة أمام صمت مندوبية وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية،بعد ان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *