fbpx

بالصور تقدم أشغال ساحة الحسن الأول بالخميسات

صحيفة 24 / ياسين الحاجي

يشهد، مشروع إعادة تهيئة ساحة الحسن الأول بحي السلام بمدينة الخميسات تقدماً كبيراً بعدما خضع هذا الفضاء العمومي لإصلاحٍ جدري شمل كافة مرافقه و تجهيزاته و بنياته التحتية.
و يندرج المشروع ضمن أشغال تهيئة مدينة الخميسات و الذي كان قد أعطى انطلاقتها عامل إقليم الخميسات بمناسبة الذكرى الثالثة و الأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة حيث يضم المشروع بالإضافة إلى ساحة الحسن الأول تهيئة عدد من شوارع مدينة الخميسات التالية؛ شارع الصحراء المغربية، شعيب الدكالي، علال بن عبد الله، سيدي محمد، توفيق الحكيم، ابن زيدون، أبورقراق، القاضي عياض، موريتانيا، المقاومة، بئر زران، الزرقطوني. كما يضم المشروع تأهيل الأحياء التالية؛ حي الشعبي، الزميرمان، أغبالو، الزهراء، السلام، ياسمين 2، السرغيني، لالة ميمونة، المنظر الجميل، حليمة، الكتانية، ياسمينة، تادارت، ليراك.
و قام رئيس جماعة الخميسات عبد الحميد بلفيل يومه الخميس 23 يناير الجاري بزيارة ميدانية لساحة حي السلام حيث اطلع على سير الأشغال و مراقبة كافة الأوراش المتعلقة بالتهيئة و أعطى تعليماته للمشروفين على الأوراش لإحترام كافة المعايير المعتمدة.
جدير بالذكر أن أشغال تهيئة ساحة الحسن الأول بحي السلام بلغت حوالي 90% حيث خضعت إلى إعادة الترصيف و البستنة و الإنارة العمومية و تجهيزها بنافورة جديدة إذ من المرتقب أن تنتهي الأشغال بها بعد حوالي شهر من الزمن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق